آخر الأخبار
الرئيسية » مختارات من الصحافة » حزب تشيكي يطالب بفرض عقوبات على نظام أردوغان بسبب عدوانه المتواصل على سورية

حزب تشيكي يطالب بفرض عقوبات على نظام أردوغان بسبب عدوانه المتواصل على سورية

طالب حزب القراصنة التشيكي حكومة بلاده بفرض عقوبات اقتصادية على نظام رجب طيب أردوغان بسبب عدوانه المتواصل على سورية مشددا على ضرورة إبقائها حتى يوقف النظام عدوانه ويسحب قواته من الأراضي السورية.

وأشار عضو مجلس النواب التشيكي فرانتيشيك كوبرجيفا وعضو البرلمان الأوروبي عن تشيكيا ميكولاش بيكسا وهما من حزب القراصنة إلى أنهما قدما عريضة بهذا الشأن لرئاسة الحكومة التشيكية تتضمن أيضا تواقيع المئات من المواطنين موضحين أن إدانة مجلس النواب التشيكي العدوان التركي وإيقاف مبيعات الأسلحة إلى تركيا غير كاف ويتوجب فرض العقوبات الاقتصادية عليها وإنهاء المحادثات الخاصة بضم تركيا إلى الاتحاد الأوروبي بشكل كامل.

ويشن النظام التركي عدوانا على عدد من مدن وقرى وبلدات ريفي الحسكة والرقة ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين بينهم أطفال ونساء وعمال في القطاعات الخدمية ووقوع أضرار مادية كبيرة في المرافق الخدمية والبنى التحتية المهمة كالسدود ومحطات الكهرباء والمياه.

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صحف مصرية: إبراهيم الكوني: الليبيون لم يجنوا من ثورتهم إلا العدم.. لجنة “نوبل” دنست حرمة الأدب ! بسبب البخار.. 400 ألف فدان مهددة بالضياع! مصرع عروسين في “ليلة الدخلة” أثناء الاستحمام.. غادة عبد الرازق تخرج من أجواء حالة نفسية صعبة بعد طلاق ابنتها بـ “حفلة 9”

القاهرة – محمود القيعي: تصدر وسام “سان جورج” الذي منحته ألمانيا للسيسي أمس، عناوين صحف اليوم التي أبرزت الخبر بأبناط حمراء فاقع لونها. والى تفاصيل ...