آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » اليوم مواجهة حاسمة لمنتخب سورية الأولمبي أمام نظيره الأسترالي

اليوم مواجهة حاسمة لمنتخب سورية الأولمبي أمام نظيره الأسترالي

 2020/01/18

مواجهة حاسمة تجمع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأسترالي، اليوم، عند الساعة الثالثة والربع بتوقيت دمشق في الدور ربع النهائي ضمن النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا أيمن الحكيم أن الوصول إلى الدور ربع النهائي من خلال مجموعة أجمع المراقبون على أنها الأقوى والأصعب يعد إنجازاً مهماً لكن التأهل إلى المربع الذهبي ومن ثم إلى أولمبياد طوكيو يبقى الهدف والإنجاز الأكثر أهمية.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: المنتخبات التي بلغت دور ربع النهائي هي الأقوى في البطولة ومن المهم أن نكون من بين كبار آسيا مجدداً على مستوى المنتخبات الأولمبية، مضيفاً: إنه من خلال التركيز وتقديم الأداء الجيد يمكننا مواصلة المشوار فأمامنا فرصة جديدة آمل أن نتمكن من استثمارها للمضي قدما نحو تحقيق إنجاز لا يقل أهمية عن الوجود في نهائيات كأس العالم.

وتابع الحكيم: واجهنا فرقاً كبيرة على مستوى القارة استعدت جيداً للنهائيات ونحن بدورنا نعد جماهيرنا بتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تلبي طموحاتنا وطموحات جماهيرنا التي تثق بنا.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب سورية بكرة السلة يفوز على نظيره السعودي في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا

2020-02-23 فاز منتخب سورية لكرة السلة للرجال على نظيره السعودي بنتيجة 75-70 نقطة في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الجوهرة بمدينة جدة ضمن النافذة ...