آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » الفراح:المشاركة في معرض فيتور2020 رسالة للعالم ان سورية انتصرت على الإرهاب

الفراح:المشاركة في معرض فيتور2020 رسالة للعالم ان سورية انتصرت على الإرهاب

مشاركة سورية في معرض فيتور 2020 هي رسالة من الشعب السوري إلى جميع دول العالم تشير إلى نهاية الحرب الإرهابية التي عانى منها منذ العام 2011 ودمرت البنى التحتية والحيوية في بلده ومن بينها قطاع السياحة هذا ما بينه معاون وزير السياحة رئيس الوفد السوري المشارك المهندس غياث الفراح للقناة الاسبانية الرسمية داعياً المؤسسات الاقتصادية الإسبانية والمستثمرين ووكالات السياحة المحلية والدولية لزيارة سورية بهدف الوقوف على حقيقة الواقع السياحي والاستثماري فيها وخاصة في مرحلة إعادة الإعمار.

من جانبها أكدت المهندسة نائلة شحود مديرة سياحة حلب أن المشاركة في معرض فيتور هي رسالة محبة وسلام من مهد الحضارات والسلام إلى العالم داعية المؤسسات الثقافية والسياحية الإسبانية لزيارة سورية والتعرف على الحضارة فيها والمساهمة في فعالياتها السياحية والثقافية التي تتم بمشاركة مؤسسات عربية وأجنبية.

يشار إلى أن معرض فيتور يعتبر أهم وأكبر المعارض السياحية العالمية حيث شاركت أكثر من 11000 شركة من 165 إقليما ودولة بينها سورية.

(سيرياهوم نيوز/5-المكتب اﻻعلامي 24-1-2020)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في مهرجان “سوراج كوند ميلا” للحرف اليدوية.. التراثٌ السوري يُحاكي العالم

الهند “دلهي”- لبنى شاكر 2020/03/29 يَسهلُ الوصول إلى “فريد آباد” إذا ما اتجهت السيارة مباشرة إلى الشرق من “دلهي” قبل أن تنحرف باتجاه الجنوب، ومع ...