آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » «كورونا» يغلق أبواب «ديزني لاند»

«كورونا» يغلق أبواب «ديزني لاند»

 2020/01/25

أشارت مدينة شنغهاي «ديزني لاند» التابعة لـ«والت ديزني»، إلى أنها ستغلق أبوابها اعتباراً من اليوم السبت للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في مدينة ووهان الصينية، وأسفر عن وفاة 25 شخصاً.
وأوضحت شنغهاي «ديزني ريزورت»، المشغلة لشنغهاي ديزني على موقعها الإلكتروني: استجابة لجهود الوقاية والسيطرة على تفشي المرض، ومن أجل ضمان صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا، تغلق شنغهاي ديزني ريزورت مؤقتاً شنغهاي «ديزني لاند»، مضيفةً: سنستمر في مراقبة الموقف عن كثب وسنعلن عن موعد استئناف العمل بعد التأكد من سلامة الموقف.
وبدأت في الصين عطلة تستمر أسبوعاً بمناسبة العام القمري الجديد، وهي فترة غالباً ما تعج خلالها شنغهاي ديزني بالزائرين، والكثير من المتاجر والمكاتب، بما في ذلك متاجر التجزئة وشركات الطيران ووكالات السفر والفنادق.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاني أسماء بعض المدن السورية تضم سوريا عدداً من المدن بأسماء غريبة، لكنها في الواقع متّصلة بأحداث مرّت عبر التاريخ نشرح معانيها أدناه!

– الآراميون: كلمة سريانية تعني: ساكنوا الأعالي، لأنهم سكنوا الجبال والمناطق المرتفعة. – الكنعانيون: كلمة سريانية تعني ساكنوا المناطق المنخفضة. – الكلدان: تسمية سريانية، تعني ...