آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » إيشواريا راي تتصدى لفيلم جديد

إيشواريا راي تتصدى لفيلم جديد

 2020/01/28

أكد المخرج الهندي براديب ساركار، أن النجمة إيشواريا راي باتشان وقّعت على بطولة فيلم جديد يتناول سيرة الممثلة البنغالية بينوديني داسي الذاتية.
وكان من المرتقب أن تؤدي هذه الشخصية الممثلة ديبيكا بادوكون، لكنها رفضت المشاركة لسبب ما، ويبدو أن «إيشواريا راي»، قبلت بتأدية دور البطولة عندما عُرض عليها، حيث من المتوقع أن تؤدي شخصية الفنانة التي عاشت في القرن التاسع عشر. وأكد ساركار الخبر لصحيفة «التايمز أوف إنديا»، قائلاً: كانت إيشواريا دائماً في ذهني بالنسبة لبطولة السيرة الذاتية.. لقد تواصلت معها منذ بضعة أشهر.. وقالت: نعم للمشاركة. تجدر الإشارة إلى أن ملكة جمال العالم السابقة إيشواريا، تصدرت عناوين الصحف، بعدما تداول مغردون مقطع فيديو لشاب هندي يدّعي فيه أنه ابن إيشواريا، ويعرب فيه عن أمنيته بالتواصل مع أمه، ورغم ذلك رفضت إيشواريا التعليق على هذا الأمر.

سيرياهوم نيوز/٥- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معاني أسماء بعض المدن السورية تضم سوريا عدداً من المدن بأسماء غريبة، لكنها في الواقع متّصلة بأحداث مرّت عبر التاريخ نشرح معانيها أدناه!

– الآراميون: كلمة سريانية تعني: ساكنوا الأعالي، لأنهم سكنوا الجبال والمناطق المرتفعة. – الكنعانيون: كلمة سريانية تعني ساكنوا المناطق المنخفضة. – الكلدان: تسمية سريانية، تعني ...