آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار البحرية » مجلس ادارة غرفة الملاحة البحرية السورية : تجهيز مقر ثانوية النقل البحري بطرطوس وتعديل معونة الوفاة للأعضاء

مجلس ادارة غرفة الملاحة البحرية السورية : تجهيز مقر ثانوية النقل البحري بطرطوس وتعديل معونة الوفاة للأعضاء

طرطوس: هيثم يحيى محمد

عقد مجلس إدارة غرفة الملاحة البحرية السورية اجتماعه الأول لعام 2020 امس الأربعاء التاسع والعشرين من الجاري في مقر فرع الغرفة بمدينة طرطوس برئاسة السيد ناصر سليمان رئيس مجلس الإدارة.

وبحث المجلس مجموعة من الموضوعات والقضايا المتعلقة بمراسلات الغرفة مع وزارة النقل والجهات الأخرى ذات العلاقة ومن بينها كتاب وزارة النقل المتضمن بيان الرأي حول مساهمة القطاع الخاص في شركات نقل مشتركة مع كل من الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية القرم حيث تقرر التوسع بدراسة الموضوع وسؤال الوزارة عن ماهيتها وطبيعتها والرجوع الى المختصين لدراسة الجدوى الاقتصادية من تاسيسها اعتماداً على مدى توافر البضائع لدى الطرفين وغيرها من العوامل.

وأقر مجلس الإدارة قيام الغرفة بتجهيز الطابق الخاص بثانوية النقل البحري ضمن مبنى التوكيلات الملاحية بطرطوس في إطار مساهمة الغرفة ودعمها المستمرين للتعليم المهني البحري وتطويره.

كما ناقش  المجلس ميزانية الغرفة الختامية لعام 2019  وتم إعتمادها إضافةً إلى لإعتماد الموازنة التقديرية لعام 2020 لكي تطرح في إجتماع الهيئة العامة القادم  لإقرارها أصولاً. ووافق أعضاء المجلس على اقتراح تعديل تعويض صندوق معونة الوفاة الخاص بأعضاء الغرفة وإدراجه ضمن جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة بدورتها العادية الرابعة عشرة التي ستعقد نهاية شهر شباط القادم.

(سيرياهوم نيوز29-1-2020)-/5

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المـــوانئ تُطوّق 90 % من ظاهرة الصيـــد الجـــــائر للسمك

لوريس عمران أشار العميد المهندس عمار مخلوف مدير عام الموانئ البحرية إلى أهمية الوقوف على واقع الصيد ومعالجة متطلبات الصيادين وتحسين واقع العمل وتنظيمه، مشيراً ...