آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يحرر قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز بريف حلب ويكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد

الجيش يحرر قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز بريف حلب ويكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد

واصلت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي وحررت قرى الشيخ على وعرادة وأرناز بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وتدمير تحصيناتهم.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأنه وبعد تحرير منطقة خان العسل وحي الراشدين 4 أمس وسعت وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالريف الجنوبي الغربي لمحافظة حلب وحررت قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز غربي الطريق الدولي حلب-دمشق بعد رمايات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد مواقع المجموعات الإرهابية وتحصيناتها داخل القرى.

وأشار المراسل إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له وفرار من تبقى منهم وسط حالة من الانهيارات والتخبط في صفوفهم، مبيناً أن وحدات الجيش ثبتت نقاطها في محيط القرى وبدأت عمليات تمشيطها من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون.

وحررت وحدات الجيش أمس منطقة خان العسل وحي الراشدين 4 بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وبذلك تكون قد استكملت تحرير الجانب الشرقي من الطريق الدولي حلب-دمشق بالكامل.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو»

أنقرة تفاوض موسكو… بمعـركة سراقب سوريا الأخبار الخميس 27 شباط 2020 سيتيح دخول «جبل شحشبو» سيطرة الجيش على بلدات سهل الغاب المحاذية (أ ف ب )أكثر من ...