آخر الأخبار
الرئيسية » الأدب و الفن » سلاف فواخرجي تكشف آخر تسجيل صوتي لنادية لطفي … شكران مرتجى وقصي خولي يعلقان على الأوسكار وبشرى تنفي إصابتها بـ«الكورونا»

سلاف فواخرجي تكشف آخر تسجيل صوتي لنادية لطفي … شكران مرتجى وقصي خولي يعلقان على الأوسكار وبشرى تنفي إصابتها بـ«الكورونا»

| وائل العدس

  13-02-2020

تسجيل صوتي

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مقطع فيديو يحوي آخر تسجيل صوتي دار بينها وبين الفنانة الكبيرة الراحلة نادية لطفي، وجهت خلاله الراحلة رسالة لسلاف قائلة: «يا جميلة يا حلوة يا نوارة مصر والمنطقة العربية كلها.. من يوم ما جيتي هنا وجودك مراحش من بالنا، وحشانا وحشانا، ومدام رضا بتعيط وهتتجنن عاوزة تشوفك وتسمع صوتك وحاولي تيجي بأي طريقة وأنا ببوسك».
وعلقت سلاف قائلة: «بصوت الكبيرة نادية لطفي كم سأفتقد كل ذاك الحُب في صوتك ولهفتك وسؤالك الدائم عني.. ناديا، النديّة… الممطرة والكريمة والسخية بكل ما هو جميل، معرفتك وحبُّك نعمة من اللـه أشكره عليها… أستاذة الحب والفن والفكر، رحمك اللـه يانوارة القلوب… شكراً للصديقة والأخت الإعلامية الجزائرية رابحة عشيت لأنك شرفتيني بالتعرف على الهرم الذي يدعى نادية لطفي، وعزائي لك كبير، لأني أدرك حجم حزنك لرحيلها ومدى حبك وإخلاصك لها من عشرات السنين ووقوفك إلى جانبها واحتضانها لك أماً وصديقة لك في كل الأوقات.. وعزائي لابنها وعائلتها وللسيدة رضا مساعدتها الوفية، ولكل محبيها».

جوائز الأوسكار

علق النجم السوري قصي خولي بشكل ساخر بعد فوز الممثل العالمي خواكين فينيكس بجائزة «أفضل ممثل» عن فيلم «الجوكر» في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
ونشر صوراً للنجم العالمي بشخصية الجوكر الشهيرة من فيلم الجوكر وعلق: «ممكن يجي هيك يوم؟ لحظة مو أنا إنه ممكن يجي هيك يوم ونقدر نعمل هيك شي بهالمهنة العظيمة؟ باختصار شديد اللهجة لأ مو ممكن».
وفي سياق متصل، علقت النجمة شكران مرتجى أيضاً على الفيلم الفائز وكتبت على صورة «الجوكر» قائلة: «فاز بالأوسكار فرحت، بتعرفوا ليش؟ لأنه هاد الفوز بعتبره الي مع أنه هو بآخر الدنيا، تمنيت كون بحفل الأوسكار لعانقه وقله نعم انتصرنا، حسيت أنه هاد فوز لفن التمثيل الحقيقي، للشغف لفن التمثيل اللي درسته وصرلي 25 سنة عم عيشه ويعيشني، هاد هو التمثيل بعيداً عن الاستعراض والشكل، بعيداً عن كل شي، وقريباً من السماء، اللي ما فهم عليي يشوف فيلم الجوكر».
وتابعت: «خواكين فينيكس وإلى كل الممثلين الحقيقيين، مبروك فوزكم وعم أحكي عن فيلم شفته وعن أداء الممثل لا تدخلوني بدوائر خبيثة ».

برنامج تلفزيوني

فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها بإعلانها عن تقديمها برنامجاً تليفزيونياً تحضر له، ونشرت عبر حسابها على «إنستغرام»، برومو البرنامج الذي يحمل اسم Rania›s Recipes.
وأوضحت أنه سيكون عن المطبخ والأكلات الشهية، وسيتم عرضه أسبوعياً، بدءاً من اليوم..

فضائح المشاهير

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سجل في وقت سابق على هامش التحقيق الذي أجري مع الفنانة المغربية دنيا بطمة في إطار قضية حساب فضائح المشاهير الذي عرف باسم «حمزة مون بيبي».
وظهرت فيه عمة الفنانة حيث كشفت أنها حامل وأنها قد تجهض جنينها بسبب ما يحدث معها. وأثارت بهذا التصريح اهتمام الكثير من المتابعين الذين تساءلوا عن مدى صحة حمل دنيا وعن سبب إخفائها له.
كذلك ظهرت العمة في فيديو آخر دافعت من خلاله عن الفنانة وقالت إن إثبات ضلوعها في قضية الحساب لا يشرفها. وأضافت: «لو كانت مذنبة أنا ما يشرفنيش».
وأفادت بأنها متأكدة مليار في المليار من براءة الفنانة وتابعت أن زوجة شقيقها أي والدة دنيا امرأة تتمتع بالأخلاق الحسنة.

إطلالة مميزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عفوية للفنانة المغربية سميرة سعيد خلال مشاركتها في زفاف أحد أفراد عائلتها في الرباط.
وظهرت على طبيعتها وهي ترقص مع الناس وتعزف على الدف الكبير، وتشارك مغني العرس في الغناء باللهجة المغربية والتفاعل بروح شبابية مميزة، نالت إعجاب الآلاف من محبيها.
ولفتت الأنظار بإطلالتها المميزة بالقفطان المغربي باللون الفضي الأنيق وبرشاقتها وشبابها الدائمين، رغم بلوغها سن 62 سنة.

عملية تجميل

انطلقت في الأيام الأخيرة أخبار تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد إجراء الفنانة الأردنية مي سليم عدة عمليات تجميل لتنحيف جسدها حتى تظهر بشكل رشيق.
إلا أنها نفت ما أثير حول تلك الأخبار، قائلة: «كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول خضوعي لعملية تجميل في وجهي مجرد شائعات سخيفة، لا يوجد لها أي أساس من الصحة».
وأضافت: «لم أخضع لأي عمليات، ولكني حريصة على الحفاظ على نضارتي وأتبع قواعد محددة تمكنني من الحفاظ على رشاقتي».

وتابعت موضحة سر حفاظها على رشاقتها بقولها: «هذه القواعد تتلخص في شرب كميات كبيرة من المياه، بالإضافة إلى تركيزي على تناول الخضروات والفاكهة، أما القاعدة الثالثة فهي استخدام الكريمات المرطبة والماسكات الطبيعية بشكل منتظم».

رعب وخوف

أثار الفنان المصري حمادة هلال موجة من الضحك والسخرية بعد نشره مقطعاً يستغيث فيه بجمهوره لإنقاذه من فأر وجده في حمام غرفة نومه.
وظهر بوجه شاحب يعتريه الرعب، وعلق على الفيديو قائلاً: «زي ما أنتو شايفين، اكتشفت أن غرفة نومي فيها فار، ومش عارف أعمل إيه، وأنا مش خايف أنا مرعوب، مفيش أي طريقة يا جماعة، الفار مش واكل معاه مصيدة ولا لزق، اتفضلوا معانا».

ستايل واحد

بعد توجيه عدة انتقادات للفنانة المصرية ياسمين رئيس حول جرأة ملابسها التي ترتديها سواء في المناسبات العامة أم الخاصة، ردت على تلك قائلة: «الجدل يحدث بسبب اختلاف ما أرتديه، فأنا أحب التجربة والظهور بمظهر جديد ومختلف عما هو متعارف عليه».
وتابعت: «أحياناً يسبب هذا الاختلاف صدمة، ولكني ممثلة ويجب ألا يعتاد جمهوري على شكل واحد أو ستايل واحد فقط مني».

وأضافت: «لا أظن أن من ينتقدني يعلم كيف تسير خطوط الموضة، فأنا أبحث عن كل جديد بين خطوط الموضة العالمية، ولا ألتزم بكتالوج».

فستان الزفاف

أثارت الفنانة المصرية راندا البحيري بعد أن نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف منفوشاً وذا أكمام مكشوفة، واتسم بذيل طويل ما منحها مظهراً جذاباً.
وما زاد من الجدل والحيرة بين الجمهور عندما علقت على الصورة بقولها: «ستعرف بأنك تحب عندما تشعر بأنك لا تريد أن تنام، لأن الواقع الذي تحياه أفضل كثيراً من أحلامك».
وتلقت العديد من التعليقات التي أثنت على إطلالتها بفستان الزفاف، على حين تساءل عدد كبير هل ارتداؤها للفستان ضمن عمل جديد أم هو في الحقيقة، وهناك ارتباط جديد.

يوم الحب

قررت الفنانة الأردنية ميس حمدان الاحتفال بعيد الحب باكراً هذا العام، حيث نشرت صورة جديدة لها واختارت إطلالة أنيقة، بفستان أحمر لامع، ونسقت معه قبعة من الورود ووضعت ماكياجاً بألوان ترابية ناعمة.
وأثارت جدلاً واسعاً بسبب كلامها النابع من القلب وكتبت على الصورة: «الحب أحلى حاجة اتخلقت فعلياً في الوجود بكل أشكاله، ولو حتكلم عن الحب بين الراجل والست فبالنسبة لي الحب ده بالذات بينعش فؤادي وبيخليني إنسانة محبة للحياة وعايزة أكون أحسن وحاجات تانية كتير، والحمد لله عشته أكتر من مرة بكل تفاصيله الحلوة والمرة ووجعه المؤلم».
وأضافت: «ورغم كل ده لسه بدور عليه بشغف ورافضة أتجوز من غير حب رغم كل محاولات إقناع الناس اللي حوليه أن خلاص مفيش حاجة اسمها حب، لكن أنا مصممة إني مش حاتجوز غير عن حب حتى لو حيروح بعدها بيوم، بس هو ده تفكيري دلوقتي جايز يتغير بعدين وأنا ماشية على العكاز مثلاً معرفش».
وتابعت: «الدنيا مش مستاهلة فاستغلوا الحب وسخروه ليكو واستمتعوا بيه قد ما تقدروا».
وختمت رسالتها الجميلة: «حبوا وتحبوا لأن الحب بيهون كل شيء مهما كان صعب الحب بيدي طاقة إيجابية تخليك طاير فوق الريح، من الآخر كدة الحب حيفضل طول عمره مرمغة مش مفهومة».

علاج وراحة

في ظهورها الأول بعد إعلان إصابتها بوعكة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، وإطلاق شائعات حول إصابتها بفيروس «كورونا»، طمأنت الفنانة المصرية بشرى الجمهور عليها حيث نشرت صورة لها تعود لوجودها في المستشفى، وكتبت موضحة أنها غادرتها بعد تحسن صحتها.
وكشفت تفاصيل حالتها حتى تقطع الطريق على أي شائعات، وكتبت: «شكراً لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي، أنا الحمد لله بخير وتركت المستشفى بعد قضاء 3 أيام؛ نظراً لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح؛ أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس، وكل الشكر لطبيبي المعالج الذي تدارك الأمر في الوقت المناسب وعالجني، لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات».
وطلبت من الجميع التوقف عن نشر الشائعات، مشددة على أنها توجد في منزلها لاستكمال العلاج والراحة كما طلب الطبيب منها.

رد عنيف

ما زالت قضية تعليق الفنانة اللبنانية باميلا الكيك على مشاركة ملكات الجمال في الأعمال التمثيلية تتفاعل، وردت مؤخراً على تصريح أدلى به في هذا الشأن أحد النقاد.
وكتبت: «عندي 3 أفلام بالصالات، مين اللي بيكون جوعان الشهرة أنا ولا حضرتك؟ الدفع بهالأيام صار أكثر من 500$ لحدا (ينبعت) يكسر ويجبر، الصحفي الموضوعي غايب عن الوعي بيظهر».
وأضافت: «بالنهاية ما بيصح إلا الصحيح واحزروا شو الصحيح؟ الحق ما بيموت والحقيقة ما إلا وجّين ولا إلا لونين، معلوماتك غلط اسمحلي وأنا احترمتلك ردك بتمنى العكس، لا شيء شخصي يا عزيزي ».
وعن تعليقها بشأن الفنانة نادين نسيب نجيم تابعت: «وأنا ما قلت لازم تكون أكاديمية، أنا ممثلة مش دارسة تمثيل والعلامة اشتغلت عحالي وصرلي 13 سنة، هيدا أول وآخر أطول رد بعملو بحياتي بس لأنك تستاهل».

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصي خولي يعلق على زواجه من مديحة الحمداني بكلمات واضحة وصريحة!

 أروى الزعبي فبراير, 26 / 2020 بعد الضجة التي أثارتها التونسية مديحة الحمداني، والمفاجأة التي فجرتها بخصوص زواجها من الفنان السوري قصي خولي، وعلاقة خولي بطفلهما، ...