آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يتابع تقدمه ويحرر قريتي كفر داعل والمنصورة وتل شويحنة ومناطق الحلاقيم غرب حلب وقرية الركايا بريف إدلب

الجيش يتابع تقدمه ويحرر قريتي كفر داعل والمنصورة وتل شويحنة ومناطق الحلاقيم غرب حلب وقرية الركايا بريف إدلب

2020-02-16

تابعت وحدات الجيش العربي السوري تقدمها في عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الغربي وحررت قريتي كفر داعل والمنصورة وتل شويحنة ومناطق الحلاقيم بالتوازي مع سيطرتها على قرية الركايا إلى الشمال الغربي من خان شيخون بريف إدلب بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر مراسل سانا في حلب أن وحدات من الجيش تابعت عملياتها ضد المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي والشمالي وعند الأطراف الغربية للمدينة وخاضت اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين على محور كفر داعل وتل شويحنة والمنصورة ومناطق الحلاقيم وحررتها من الإرهاب بالتوازي مع عمليات تمشيط الراشدين وعاجل وعويجل من مخلفات التنظيمات الإرهابية.

وحررت وحدات الجيش أمس أورم الكبرى وكفرناها وجمعية الرضوان وعاجل وعويجل إلى الغرب والجنوب الغربي من مدينة حلب بعد تكبيد الارهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش بدأت عمليات تمشيط واسعة في خان العسل والمنصورة لتفكيك المفخخات والألغام من مخلفات الإرهابيين بالتوازي مع انتشار قوى الأمن الداخلي فيها لحفظ الأمن والأمان.

وفي ريف إدلب الجنوبي حررت وحدات الجيش قرية الركايا شمال غرب مدينة خان شيخون بعد عملية سريعة أسفرت عن دحر الإرهابيين وإلحاق خسائر بصفوفهم.

(سيرياهوم نيوز /٥-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي العراقي يصد هجوماً لإرهابيي داعش غربي محافظة الأنبار

2020-03-30 أعلن الحشد الشعبي العراقي اليوم صد هجوم لإرهابيي تنظيم داعش على منطقة عكاشات غربي محافظة الأنبار. ونقل موقع السومرية نيوز عن نائب قائد عمليات ...