آخر الأخبار

من العالم

2020/02/24

الخامنئي: الشعب الإيراني أحبط دعاية الأعداء ومخططاتهم

تشرين – رصد:

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن الشعب الإيراني عبر مشاركته في الانتخابات أحبط دعاية ومخططات الأعداء.
وأشار خامنئي إلى افتعال الأجواء السلبية والواسعة النطاق من قبل وسائل الإعلام الأجنبية ضد مشاركة الشعب في الانتخابات، قائلاً: هذه الحملات السلبية بدأت قبل بضعة أشهر وازدادت مع اقتراب الانتخابات، وفي اليومين الأخيرين وبذريعة فيروس «كورونا» لم تفوت وسائل إعلامهم أدنى فرصة لثني الشعب عن المشاركة في الانتخابات.

(تسنيم)

«علمــــاء المقاومــــة» من العـراق: نرفض «صفقة القرن» وبقاء الأمريكان في المنطقة

تشرين – رصد:
أكد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة على رفضه ما يسمى «صفقة القرن» وتوحيد الجهود لإخراج الأميركيين من المنطقة وذلك خلال ملتقى في بغداد تحت عنوان «وحدة وسيادة العراق.. انتصار لفلسطين وللأمة».
واعتبر السفير الفلسطيني في بغداد أحمد عقل الذي ألقى كلمة فلسطين، أنه لن يُقَدّر ولن يكتب لصفقة ترامب ونتنياهو النجاح.

(الأنصار)

حملة واسعة في إسبانيا لمقاطعة الاحتلال الإسرائيلي ومنتجاته

تشرين – رصد:
نظمت أحزاب سياسية ومجالس بلدية إسبانية، حملة واسعة لمقاطعة الاحتلال الإسرائيلي ومنتجاته، إلى جانب المطالبة بالاعتراف بـدولة فلسطين.
ويقود الحملة الإسبانية حزبا «بوديموس» و«الاشتراكي العمالي» بمشاركة 58 بلدية وكياناً سياسياً إسبانياً، بهدف مقاطعة «إسرائيل»، ضمن الحملة الدولية لمقاطعتها، والتي تأسست في 2005، لسحب الاستثمارات منها وإدراج عقوبات بحقها. وبحسب الموقع الرسمي للحملة، فإن الأحزاب المشاركة بها تلتزم بعدم استئجار شركات إسرائيلية أو شراء منتجاتها وخدماتها.

(شفقنا)

سيرياهوم نيوز/5- تشرين

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا الاستِهداف الأمريكيّ الإسرائيليّ لسورية والعِراق يتصاعد هذه الأيّام؟ وهل ستَحمِي منظومات صواريخ الباتريوت القواعد الأمريكيّة وتمنع انسِحابها مهزومةً؟ وما هي الخَطيئة التي ارتكبها ترامب وسيدفع ثمنها غاليًا؟

عبد الباري عطوان عندما تَقصِف الطّائرات الإسرائيليّة أهدافًا عسكريّةً في مُحيط مدينة حمص، وتُعزِّز الولايات المتحدة قواعِدها في “عين الأسد” والتّاجي والتنف بصواريخ “باتريوت”، ورغم ...