آخر الأخبار
الرئيسية » الشهداء و الجرحى و المفقودين » افتتاح أول شركة في حمص موظفوها من الجرحى جراء الإرهاب

افتتاح أول شركة في حمص موظفوها من الجرحى جراء الإرهاب

2020-02-25

حمص-صبا خير بك

في خطوة جديدة هدفها تأمين فرص عمل للجرحى العسكريين والمدنيين جراء الاعتداءات الإرهابية والذين ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل الوطن افتتحت في حي الزهراء بمدينة حمص اليوم شركة “ياسمينة الشام” لخدمات الدعاية والإعلان والمونتاج والتصوير والتسويق الالكتروني.

الشركة التي شكلت فريق عملها من الجرحى المدنيين والعسكريين كانت قد نفذت قبل افتتاحها دورات لمدة شهر في مجال عملها للجرحى الراغبين واختارت منهم الأكفأ للعمل كموظفين لديها بعد أن تم تزويدهم بالخبرات العملية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل.

وفي تصريحات لـ سانا بين الجريح محمد الدنكاوي مؤسس ومدير الشركة أن فكرة الشركة تهدف إلى توظيف عدد من جرحى الحرب بعد صقلهم بالخبرات اللازمة موضحا أن جميع موظفي الشركة الذين يبلغ عددهم 15 من الجرحى مشيرا إلى أنه يتم العمل على استيعاب أعداد أكبر مستقبلا وتأسيس فروع للشركة بكل المحافظات لتعميم فكرة توظيف الجرحى.

علي الراس المدير التنفيذي للشركة أشار إلى أنهم سيعملون مستقبلا على إقامة دورات تدريبية لتمكين الجرحى بمجالات أخرى كمهارات الحياة ودورات المحادثة باللغة الإنكليزية.

الجريح غدير سليمان لفت إلى أنه تعرض للإصابة بشلل نصفي منذ نحو 4 سنوات مبينا أن تأسيس الشركة يسهم في مساعدته على العودة الى العمل وأن اختصاصه هو “الفوتوشوب” حيث تدرب من خلال دورات أقامتها الشركة قبل انطلاقتها بمعدل 30 ساعة.

الجريج ماهر منصور بين أنه تعرض للإصابة بشلل نصفي عام 2012 لافتا إلى أنه اختص بالتسويق الإلكتروني من خلال الدورات التي اتبعها ومنوها بأهمية الشركة في دعم الجرحى وخصوصا ممن نسبة الإصابة لديهم نحو 80 بالمئة وما فوق حيث أن جميع موظفيها والقائمين فيها هم جرحى البتر والشلل الرباعي والنصفي.

الجريح رامي الدوري ذكر أن اختصاصه التسويق الالكتروني وأنه مع افتتاح الشركة واختياره كأحد موظفيها عادت الحياة له من جديد إضافة إلى دخوله سوق العمل مؤكدا أنهم كجرحى بارادتهم وطموحهم سيتغلبون على كل الصعاب.

الجريح سليمان السعيد بين أن إصابته شلل بالأطراف وأنه عندما سمع بالدورات التي تقدمها الشركة انضم إليها للعمل بمجال الدعاية والإعلان مؤكدا أن الجرحى جميعا يعملون يداً واحدة.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل تكريم 150 طالباً وطالبة من أبناء شهدائنا الأبرار في طرطوس

برعاية محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وبدعم مادي من رجل الأعمال مازن حماد أقامت دائرة الشهداء والمفقودين  بالتعاون مع مديرية التربية يوم امس فعالية ...