آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش يحرر قرى بعربو معرتماتر ومعرتصين بريف إدلب الجنوبي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه كفرنبل

الجيش يحرر قرى بعربو معرتماتر ومعرتصين بريف إدلب الجنوبي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه كفرنبل

2020-02-25

تابعت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها ضد التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب الجنوبي وحررت قرى معرتماتر ومعرتصين وبعربو جنوب غرب مدينة معرة النعمان بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به.

وذكر مراسل سانا من منطقة العمليات أن وحدات من الجيش بعد تحرير قريتي معرتماتر ومعرتصين تابعت عملياتها ضد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والمجموعات المرتبطة به والمدعومة من النظام التركي وحررت قرية بعربو أقصى الجنوب الغربي لريف منطقة معرة النعمان بعد تدمير تجمعات وتحصينات للإرهابيين فيها.

وأفاد المراسل بأن وحدات من الجيش تلاحق فلول الإرهابيين الفارة باتجاه مدينة كفرنبل وغيرها مما تبقى من ثغور لاذ بها الإرهابيون في ريف إدلب الجنوبي وسط انهيارات في صفوفهم أمام تقدم وحدات الجيش على جبهات الاشتباك.

وحررت وحدات من الجيش أمس تل النار و8 قرى في ريف إدلب الجنوبي بعد معارك مع المجموعات الإرهابية انتهت بالقضاء على آخر تجمعاتها فيها.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي العراقي يصد هجوماً لإرهابيي داعش غربي محافظة الأنبار

2020-03-30 أعلن الحشد الشعبي العراقي اليوم صد هجوم لإرهابيي تنظيم داعش على منطقة عكاشات غربي محافظة الأنبار. ونقل موقع السومرية نيوز عن نائب قائد عمليات ...