آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم » لتربية: العاملون في المنصات التربوية والإخبارية السورية مستمرون.. والتعليم العالي: تعليق العمل حتى إشعار آخر

لتربية: العاملون في المنصات التربوية والإخبارية السورية مستمرون.. والتعليم العالي: تعليق العمل حتى إشعار آخر

2020-03-21

ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للتصدي لفيروس كورونا عممت وزارة التربية على مديرياتها بالمحافظات ومديريات الإدارة المركزية والجهات التابعة لها تخفيض أعداد العاملين المداومين لديها والجهات التابعة لها إلى الحدود الدنيا وبما يضمن سير العمل بدءا من يوم غد وحتى إشعار آخر.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن التخفيض لا يشمل العاملين في المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية “المنصات التربوية” والمركز الإقليمي لبحوث طب الفم ومديريات الإدارة المركزية “الصحة المدرسية والجاهزية والدفاع الوطني والقناة الفضائية التربوية والتوجيه والامتحانات”.

وفي السياق ذاته علقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدوام لجميع العاملين في الهيئات التابعة لها عدا معاوني الوزير ومديري المديريات المركزية وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الدوائر بدءاً من يوم غد وحتى إشعار آخر .

(سيرياهوم نيوز -سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية: تعقيم وتنظيف أكثر من تسعة آلاف مدرسة و42 مركزاً في جميع المحافظات

2020-04-01 أنهت وزارة التربية عملية تعقيم وتنظيف 9024 مدرسة في جميع المحافظات وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد. وبينت الوزارة في بيان ...