آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلب

التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلب

2020-03-24

خرقت التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي اتفاقية وقف الأعمال القتالية بريف إدلب واعتدت على عدة محاور بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص ردت عليها وحدات من الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة.

وذكر مراسل سانا في إدلب أن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالنظام التركي اعتدت بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على نقاط الجيش في محور داديخ ترنبة بريف إدلب الجنوبي الشرقي وعلى محور حنتوتين حزارين بالريف الجنوبي.

واشار المراسل إلى أن وحدات الجيش ردت على مصادر النيران ودمرتها بعد أن رصدتها بدقة وحققت اصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين.

وكانت وحدات الجيش قضت في التاسع عشر من الشهر الجاري على مجموعات إرهابية مدعومة من نظام أردوغان حاولت الهجوم على مواقع للجيش على محور قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي.

ومنذ تطبيقه في السادس من الشهر الجاري خرقت المجموعات الإرهابية عشرات المرات اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر اعتدائها بالرشاشات والقذائف الصاروخية على نقاط الجيش والمناطق الآمنة في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باروبيك: دعم أردوغان التنظيمات الإرهابية في سورية تسبب بإطالة أمد الأزمة

 2020/03/26 أكد رئيس الحكومة التشيكية السابق ييرجي باروبيك أن نظام رجب أردوغان انتهج سياسة عدوانية ضد سورية عبر دعم التنظيمات الإرهابية منذ بداية الأزمة فيها ...