آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » خلل في آلية توزيع الغاز بين المدينة والريف بعد منع التنقل.. و«محروقات» لم تبحث فيه!

خلل في آلية توزيع الغاز بين المدينة والريف بعد منع التنقل.. و«محروقات» لم تبحث فيه!

رامز محفوظ
2020/04/04

يبدو أننا مقبلون على مشاهد خلل جديدة في آلية توزيع الغاز على المواطنين، بعد تطبيق حظر التجول، ومنع التنقل بين المدن والأرياف، وشركة «محروقات»، المعنية بالأمر، لم تعمد إلى حلّه، بشكل استباقي، لتفادي أزمة جديدة.

بعد قرار منع التجول بين الريف والمدينة، لم يعد بإمكان المواطنين الذين يقطنون في الريف وحصلوا على الإسطوانة الأولى من المدينة؛ الحصول على إسطوانة ثانية، وكذلك لا يحق لهم تبديل المعتمد، إلا بعد مضي ستة أشهر من حصولهم على الإسطوانة الاولى.

وفي تصريح لـ«الوطن»، بين مصدر في شركة «محروقات» أن موضوع تغيير المعتمد في أي وقت، أو خلال مدة تقل عن سته أشهر، بعد الحصول على الإسطوانة الأولى لم يبحث بعد، وذلك لأن إجراء منع التنقل هو إجراء مؤقت، ولم يتم كذلك البدء بتوزيع الدفعة الثانية على المواطنين الذين حصلوا على الإسطوانة الأولى.

ولفت إلى أن البدء بتوزيع الدفعة الثانية سيتم بعد الانتهاء بشكل كامل من توزيع الدفعة الأولى على المواطنين الذين يمتلكون بطاقة ذكية.

وأشار إلى أن التوريدات مستمرة، منوهاً، بأن توفر مادة الغاز بشكل أكبر، سوف يساعد في تقليص مدة حصول المواطن على إسطوانة الغاز.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطوات لزيادة الإنتاج النباتي والحيواني والحرفي في ريف طرطوس

*هيثم يحيى محمد ترأس المحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس اجتماعاً ضم كافة الجهات المعنية والوحدات الإدارية على مستوى المحافظة  تم خلاله بحث آلية محددة ...