آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » إصابة أكثر من 80 شخصا على متن سفينة رحلات سياحية أسترالية راسية قبالة الأوروغواي بكوفيد-19

إصابة أكثر من 80 شخصا على متن سفينة رحلات سياحية أسترالية راسية قبالة الأوروغواي بكوفيد-19

أعلن مسؤولون في الأوروغواي والشركة المشغلة لسفينة سياحية أسترالية أن أكثر من 80 شخصا من ركاب وطاقم السفينة الراسية قبالة سواحل هذا البلد اللاتيني مصابون بفيروس كورونا المستجد.

وقالت وزارة الصحة العامة في الأوروغواي إنه تم نقل ستة ركاب يعرّض المرض “حياتهم للخطر” من سفينة “غريغ مورتيمر” إلى مونتيفيديو للعلاج، لكن بقية الأشخاص الذين يتخطى عددهم المئتين بين ركاب وأفراد الطاقم لا يزالون عالقين على متن السفينة الراسية على بعد 15 ميلا من سواحل البلاد.

وكانت السفينة في طريقها إلى القارة القطبية الجنوبية “أنتاركتيكا” وجزيرة “ساوث جورجيا” في إطار رحلة سياحية لشركة “أورورا إكسبيديشن” الأسترالية، وقد انطلقت من ميناء أوشوايا الأرجنتيني في 15 آذار/ مارس.

وقالت “أورورا” إن 81 شخصا من بين ركاب السفينة وطاقمها ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بعدما عاينهم فريق طبي من المتخصصين بالأمراض الوبائية في الأوروغواي في نهاية الأسبوع.

(سيرياهوم نيوز-وكالات-رأي اليوم)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الـ 29 من أيار صفحة من صفحات الشرف في تاريخ سورية ودرس في قيم الشهادة والتضحية

2020-05-29 التاسع والعشرون من أيار عام 1945 صفحة من صفحات التضحية والشرف في تاريخ سورية تمثلت برفض شرطة ودرك حامية البرلمان أداء التحية لعلم الاحتلال ...