آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بايرن ميونيخ يجدد عقد نجمه مولر

بايرن ميونيخ يجدد عقد نجمه مولر

أعلن بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، عن تمديد عقد مهاجمه توماس مولر لعامين إضافيين حتى 2023، ليستمر مشوار ابن الـ30 عاماً مع الفريق الذي حل فيه عام 2000.

وقال بايرن في بيان: “يواصل بايرن وتوماس مولر شراكتهما الطويلة، وبعد محادثات بناءة وإيجابية اتفق النادي واللاعب المهاجم على تمديد عقده لمدة عامين، حتى 30 حزيران 2023”.

وتابع: “جاء مولر من بافاريا العليا الى بطل الدوري الألماني من ناديه الأصلي” تي أس في باهل” في سن العاشرة. لقد شق طريقه بعدها في كافة الفرق العمرية لبايرن وكان عنصراً دائماً في الفريق المحترف منذ عام 2009″.

وتوج مولر خلال هذه المسيرة الطويلة مع النادي البافاري بلقب الدوري المحلي ثماني مرات، بينها المواسم السبعة الأخيرة، كما نال لقب الكأس المحلية خمس مرات، إضافة الى تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2013.

ومن جانبه كشف مولر أن “الجانبين وقعا (العقد الجديد) بشعور جيد حقاً”، وصرح :” أثق أنه بمجرد معاودتنا اللعب مرة أخرى (في إشارة إلى التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد)، سنواصل نجاحنا الكبير، وهذا ما يحفزني، وبالنسبة لي كان التمديد مع بايرن الأولوية، وشعور النادي كان متبادلاً”.

واعتبر أن “هذا النادي ليس مجرد رب عمل قديم بالنسبة لي، إنه شغفي، أنا سعيد لأني سأبقى هنا لمدة عامين إضافيين، وسأقدم كل شيء داخل الملعب وخارجه”.

(سيرياهوم نيوز-” أ ف ب”)

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الإنجليزي يعلن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الكأس

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد ستقام في أول آب/أغسطس، وأنه جرى أيضا تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية ...