آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » هل الموضة تجعلك تبدين أكبر من سنك؟

هل الموضة تجعلك تبدين أكبر من سنك؟

هناك كثيرا من السيدات يرتدين ما يجعلهن يبدون أكبر سنا بدون أن يدركن ذلك.
فالسيدات لا يرغبن في الظهور بما يجعلهن اكبر سنا، ليس للأمر علاقة بالغرور بقدر ما له علاقة بأنهن قد لا يشعرن بأنهن كبيرات في السن بداخلهن في الواقع ، فلماذا يبدون بصورة أكبر سنا للعالم الخارجي؟

هناك عدة أشياء يمكن أن تجعلك تبدين أكبر سنا وإذا عرفتها يمكن أن تتجنبيها:

التويد: في الوقت الذي فيه يعطي بعض الأقمشة الإحساس بالشباب مثل الدنيم، هناك أقمشة مثل التويد تعطي إحساسا بالوقار والرزانة وبالتالي السن المتقدمة وليس الشباب. واذا ما كنت ترغبين في ارتداء بذلة فيمكن أن ترتدي اقمشه أخرى غير الوتيد وأن تختاري اقمشه مخططة بخطوط رفيعة pinstripes او مربعات صغيرة houndstooth بدلا من التويد.

نظارات القراءة : بالتأكيد بعضنا قد يحتاج نظارة القراءة في سن معينة ولكن لا توجد امرأة بدت جذابة او في سن صغيرة وهي ترتدي النظارة على أرنبة الأنف وهي تتدلى من رقبتها بسلسلة. هذا الشكل بالتأكيد لا ينتقص من سنوات عمرك. لو انك تحتاجين لارتداء نظارة للقراءة فاختاري نظارة أنيقة بألوان لطيفة ومرحة.

الكارديجان: قد يبدو الكارديجان لطيفا على البعض وذلك وفقا لطريقة ارتدائه ولكن على بعض السيدات خاصة في منتصف العمر قد لا يبدو مناسبا، على الرغم من انه قد يكون عكس ذلك بارتداء القطع فوق بعضها البعض layering، كما انه ليس أنيقا على ممتلئات القوام لأنه يبرز استدارات القوام وكافة الزيادات والبروزات في الجسم ويفتقد لوجود الشكل المتماسك. لذلك يفضل دائما اختيار جاكيت بدلا من الكارديجان لأنه يخفي عيوب القوام بطريقة افضل بكثير. وأيضا ينصحك الخبراء بعدم ربط الكارديجان حول منطقة الوسط لأنه لا يخفيها، بل يجعلها تبدو أكبر.

الحذاء المريح : لا يوجد شيء يمكن أن يفسد أي مظهر أكثر من أن ترتدي حذاء أو صندلا مريحا بدون كعب. ويمكن دائما أن تختاري أي حذاء مريح بكعب ولو كعبا صغيرا – وهناك خيارات كثيرة مريحة في السوق.

جينز مامي : الجينز Mom jeans الذي اشتهرت به الأمهات في التسعينيات يعد بعيدا كل البعد عن الأناقة. فهو واسع بوسط مرتفع وأرجل تنتهي على ضيق. اختاري بنطلون جينز عصريا مسايرا للموضة ومناسبا لقوامك ، خاصة وان الجينز هو القطعة التي لا يمكن الاستغناء عنها ابدأ .

ابتعدي عن الألوان التي تسحب اللون من بشرتك : الشيء الأكيد الذي سيجعلك تبدين أكبر سنا هو ان ترتدي لونا يجعلك تبدين أكثر شحوبا . وبالتأكيد فإن كل امرأة تختلف عن الأخرى في الألوان التي تليق بها أو تجعلها شاحبة. واللون المناسب يجعلك تبدين متألقة بالتأكيد اصغر سنا.

حقيبة السيدة العجوز : هل لازلت تحتفظين بنفس الحقيبة التي كنت تحملينها منذ 15 سنة؟ تعد الحقائب هي قوة الدفع بالنسبة للموضة في العشر سنوات الماضية. وربما من المناسب ان تقومي بتغيير الحقيبة التي تضيف سنوات لعمرك بحقيبة صغيرة crossbody أو حقيبة جلدية لطيفة.

الحذاء الرياضي : بالرغم من ان الأحذية الرياضية مسايرة للموضة هذا الموسم إلا ان الجوارب والحذاء الرياضي القديم مع أي شيء غير ملابس التمارين الرياضية، مثل البنطلون القصير الكابري ، سيجعلانك تبدين أكبر سنا بالتأكيد. ابتعدي عن هذا الشكل واختاري حذاء رياضيا مسايرا للموضة مثل ستايل أحذية كونفيرس

سيريا هوم نيوز /4/ موقع طرطوس

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والقشور أمر مهم لأن الاهتمام بالبشرة وترطيبها وتغذيتها تجعل الوجه أكثر اشراقاً والمكياج أكثر تألقاً …. الأسباب التي تساعد على ...