آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الخسارة ممنوعة في نابولي

الخسارة ممنوعة في نابولي

أصبح التأهل من المجموعة الثالثة من الدوري الأوروبي شبه محسوم مع وصول مرحلة المجموعات إلى ذروتها، وذلك عندما يستضيف نابولي ليستر سيتي في ملعب مارادونا. وتحتل ثعالب ليستر صدارة المجموعة بثماني نقاط مبتعدةً عن الثالث نابولي بنقطة واحدة (يبتعد الفريق الإيطالي الجنوبي عن الوصافة بفارق المواجهات المباشرة لصالح سبارتاك موسكو)، ما يجعل نابولي مطالباً بالحصول على النقاط الثلاث لضمان مكانه في الأدوار الإقصائية.

ابرز مباريات اليوم

الدوري الأوروبي 
ليون x غلاسكو رينجيرز 19:45 
فنربخشة x آينتراخت فرانكفورت 19:45 
ريال سوسييداد x آيندهوفن 19:45 
نابولي x ليستر سيتي 19:45 
لاتسيو x غلطة سراي 22:00 
مارسيليا x لوكوموتيف موسكو 22:00 
وستهام يونايتد x دينامو زغرب 22:00


وحصد فريق المدرب لوتشيانو سباليتي أربع نقاط فقط من آخر أربع مباريات في الدوري ليتراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي، بعد بدايةٍ خالية من الهزيمة جعلته يتربع على عرش الصدارة طويلاً.
وعلى الرغم من أن مهمة نابولي واضحة تماماً، إلا أن ليستر قد يكون راضياً بالتعادل، على رغم أن الفوز سيجنبه انتظار نتيجة مباراة سبارتاك موسكو مع ليغيا وارسو، والتي قد تدخله في تبعات المركز الثاني.
أصبح ليستر الآن من دون شباك نظيفة في 15 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز وذلك بعد خسارته المحلية في الأسبوع الماضي على أرض أستون فيلا، كما أن إجمالي أربعة أهداف تلقاها الفريق في رحلتين قاريتين حتى الآن هذا الموسم تعزز أمل نابولي، على رغم الغيابات الكثيرة عن صفوفه.  
يجب على لوتشيانو سباليتي أن يتكيف مع موارده المتاحة للمباراة التي ستقرر مصير الفريق في الدوري الأوروبي. ووصل عدد الغيابات في نابولي إلى ثمانية بعد أن أصبح ستانيسلاف لوبوتكا آخر اللاعبين المصابين.
وعلى الجهة المقابلة، يسافر ليستر سيتي إلى إيطاليا مع تحسن في حالة الإصابات، حيث يشرف كل من يوري تيلمانز وجيمس غوستين على العودة.

(سيرياهوم نيوز-الاخبار)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس تلتقي نيجيريا في أول أدوار الإقصاء لكرنفال إفريقيا … الشوالي :نسور قرطاج في مهمة صعبة

محمود قرقورا الأحد, 23-01-2022 تدخل بطولة كأس الأمم الإفريقية الثالثة والثلاثين المقامة في الكاميرون منعرجاً جديداً بوصولها إلى أدوار الإقصاء التي تُلعب وفق إستراتيجية خاصة، ...