الرئيسية » الزراعة و البيئة » حريق ضخم بأكشاك على طريق حمص طرطوس.. والعمل جار على إخماده

حريق ضخم بأكشاك على طريق حمص طرطوس.. والعمل جار على إخماده

 

اندلع حريق ضخم بأحد الأكشاك الواقعة على طريق حمص- طرطوس بمدخل مدينة حمص الغربي، وامتد إلى عدد من الأكشاك الأخرى مع اشتعال البنزين وانفجار عدد من أسطوانات الغاز.

 

وذكر العميد مهذب المودي مدير الدفاع المدني بحمص لمراسل سانا أن غرفة عمليات المديرية تلقت بلاغاً حول نشوب حريق بأحد الأكشاك على طريق حمص طرطوس يحتوي على محروقات وأسطوانات غاز، حيث امتد الحريق إلى الأكشاك المجاورة وإلى محيط مبنى شركة قاسيون.

 

وأوضح المودي أن عناصر الدفاع المدني توجهوا على الفور إلى المكان وباشروا العمل بالتعاون مع فوج الإطفاء لمحاصرة الحريق والسيطرة عليه وهم الآن بالمراحل الأخيرة من إخماده.

 

وأشار المودي إلى أنه تم تأمين الأوتستراد عبر تحويلة جانبية بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

وبينت المواصلات الطرقية في حمص أنه تم تحويل حركة السير على أوتستراد حمص طرطوس موقع – أم حارتين بسبب الحريق، داعية السائقين لاتباع التحويلات البديلة من قبل تحويلة /حمص طرطوس المصفاة/، مشيرة إلى أن الحركة المرورية ستعود لمساري الأوتستراد حمص طرطوس بعد الانتهاء من عمليات الإخماد والتبريد.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاق تعاون استراتيجي بين (أكساد) ومجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات

    في خطوة هامة لتعزيز التعاون والجهود الهادفة لدعم القطاع الزراعي والتكنولوجيا الحديثة في المكننة الزراعية، تم التوقيع على اتفاق تعاون استراتيجي بين المركز ...