الرئيسية » من المحافظات » حملة شاملة لصيانة المصارف المطرية في طرطوس

حملة شاملة لصيانة المصارف المطرية في طرطوس

عملا بتوجيهات محافظ طرطوس واستجابة لكتاب وزير الإدارة المحلية و البيئة، أطلق مجلس مدينة طرطوس حملة شاملة للنظافة والصيانة الضرورية للمصارف المطرية والصرف الصحي ومجاري الأنهار وتقليم للأشجار وترحيل الأنقاض و تعقيم الحوايا وذلك بمؤازرة مديرية الخدمات الفنية و الشركة العامة للصرف الصحي وبمشاركة الفعاليات الأهلية والمجتمع المحلي حيث شملت أعمال اليوم الاول حي ضاحية الأسد.

وأكد مدير الصرف الصحي بطرطوس منصور منصور لـ”الوطن اون لاين” أن عمليات التعزيل والتنظيف تتم بشكل يومي لجميع المصارف المطرية بالتعاون مع مجلس مدينة طرطوس لتسليك جميع المصارف وأشار إلى أن جميع العمال متواجدون على مدار 24 ساعة وهم دوما في الشوارع للعمل.

وأشار إلى أن حصول بعض الاختناقات يكون بسبب الهطلات الكبيرة مع العلم أن الاختناق الذي يحصل في بعض الأحيان والذي يدوم لبضع دقائق هو بسبب اشتراك الصرف المطري مع الصرف الصحي أما من ناحية فصلهما فيجري العمل حاليا ضمن مجلس المدينة، وهو مدرج ضمن خطة مجلس مدينة طرطوس كمقترح للحل التدريجي ، بسبب عدم وجود الإمكانية الكافية حاليا لفصل جميع المصارف الصحية عن المطرية.

بشرى حاج معلا

سيرياهوم نيوز 6 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنجاز أعمال صيانة لطريق حماة حلب الدولي ضمن الحدود الإدارية لمحافظة إدلب

أجرى فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في حماة أعمال صيانة إسعافية للحفر والأخاديد الظاهرة على الطريق الدولي حماة حلب ضمن الحدود الإدارية لريف إدلب المحرر ...