آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » طريقة وضع الأيلاينر لتكبير العين

طريقة وضع الأيلاينر لتكبير العين

يعد الأيلاينر إحدى أفضل الحيل لتكبير العين والحصول على مكياج عيون جذاب، شرط معرفة طريقة تطبيقه بشكل يعزز من جمال العين ويجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وتتعدد رسمات الأيلاينر، التي تعد من أبرز صيحات المكياج، لتناسب مختلف أشكال العيون. فإذا كنت تمتلكين عيوناً صغيرة، نرصد لك في هذا المقال طريقة وضع الأيلاينر لتكبير العين.

رسمة الأيلاينر غير المكتملة

رسمة الأيلاينر غير المكتملة(الصورة من حساب الفنانة نيللي كريم)


إن اعتماد رسمة الأيلاينر التي تغمر كامل العين تجعل العين تبدو أصغر حجماً وأقل اتساعاً. لذلك، فإن أفضل رسمات الأيلاينر الناعمة لتكبير العين، هي تلك التي تبدأ من منتصف الجفن العلوي وصولاً الى نهايته، والتي استوحيناها من النجمة نيللي كريم. ارسمي خط أيلاينر رفيعاً يمتد من منتصف الجفن العلوي وحتى نهايته. وإذا رغبت، بإمكانك رسم خط أيلاينر رفيع جداً يبدأ من منتصف الجفن السفلي وينتهي عند الزاوية الخارجية للعين.


رسمة الأيلاينر المجنح

رسمة الأيلاينر المجنح لتكبير العين(الصورة من حساب selenagomez على إنستغرام)


كذلك، تعد رسمة الأيلاينر المجنح الذي يعد من أبرز صيحات مكياج 2022، إحدى أفضل الطرق التي تساعد في تكبير العين وجعلها أكثر اتساعاً. وبالإمكان اعتمادها بطرق مختلفة، بما فيها رسمة الأيلاينر الذي يمتد من بداية الجفن العلوي وينتهي مجنحاً نحو الأعلى عند خارج العين، المستوحاة من النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez. كذلك، بإمكانك اعتماد خطوط الأيلاينر التي تتصل عند زاوية العين الخارجية وتنتهي مسحوبة الى الأعلى خارج العين.


رسمة الأيلاينر الملطخ

رسمة الأيلاينر الملطخ(الصورة من حساب خبير المكياج العالمي patrickta على إنستغرام)


بإمكانك أيضاً استبدال رسمات الأيلاينر المحدد برسمة الأيلاينر الملطخ عند زاوية العين الخارجية، التي تعد طريقة سهلة لتكبير العين، بحيث تقومين بتطبيق خط رفيع من الأيلاينر على طول الجفن العلوي، ومزجه عند زاوية العين الخارجية. علماً أن هذه الحيلة تلجأ إليها كثيرات من النجمات اللواتي يمتلكن عينين صغيرتين.

نصائح لتكبير العين بالمكياج

بإمكانك أيضاً اتباع بعض النصائح المهمة التي تساعد في تكبير العيون عند تطبيق المكياج، في مقدمها:
– الكحل الأبيض داخل العين.
– تجنب ألوان المكياج الداكنة واستبدالها بالألوان الفاتحة والمشرقة.
– إضافة بعض الغليتر الى مكياج العين.
– تطبيق الكونسيلر وظل العين الفاتح أسفل الحاجبين مباشرة.
– إخفاء الهالات السوداء بشكل تام.
– اعتماد رسمة الحواجب ذات السمك المتوسط.

سيرياهوم نيوز3 – سيدتي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شريهان تقدم حفل قرعة كأس العالم وتتألق بفستان لـ ايلي صعب

.