آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » عقوبات غير رادعة لا تتناسب مع الحدث… غرامات مالية لجبلة وتشرين ومباراتان لجبلة بلا جمهور

عقوبات غير رادعة لا تتناسب مع الحدث… غرامات مالية لجبلة وتشرين ومباراتان لجبلة بلا جمهور

صدر اتحاد كرة القدم عقوباته الخاصة بمباراة جبلة وتشرين التي خرجت عن الأخلاق الرياضية الجمعة الماضي ولم تتناسب العقوبات مع حجم الشغب وتداعياته وإذا كانت العقوبات طالت بعض الإداريين واللاعبين، فإن الحكام والمراقبين الذين وقفوا موقف المتفرج بل تسببوا بأحداثها لم تأتِ لائحة العقوبات على ذكرهم.

وفي المفردات تمت معاقبة رئيس النادي سامر محفوظ مباراتين وإداري الفريق محمود فتينة أربع مباريات، ومعالج الفريق حامد إبراهيم وإعلامي الفريق ماهر عباس مدة عام لقيامهما بضرب الحكم المساعد، وإيقاف اللاعبين حمزة الكردي وحازم جبارة أربع مباريات.

وبلغت مجموع الغرامات المالية على فريق جبلة مليونان ومئة ألف ليرة سورية، وتقرر أيضاً إقامة مباراة جبلة القادمة مع الاتحاد بلا جمهور ونقل مباراته مع الجيش إلى خارج اللاذقية.

واقتصرت العقوبات على تشرين بغرامة مالية بلغت مليون ليرة للشتائم الصادرة عن جمهوره ولرميهم أرض الملعب بالزجاجات والحجارة.

وتم إيقاف لاعب الوثبة إبراهيم العبد اللـه مباراة واحدة لنيله البطاقة الحمراء بلقاء الجيش، ومساعد مدرب الكرامة مرهب دحبور لاحتجاجه واعتراضاته المتكررة على حكم لقاء الكرامة مع الحرية.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 22/12/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب أستراليا يفوز على منتخب تونس في ثاني جولات الدور الأول للمونديال

فاز منتخب أستراليا على منتخب تونس بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية بالدور الأول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لحساب المجموعة الرابعة، وذلك في ...