الرئيسية » عربي و دولي » غروسبيتش: انتخابات مجلس الشعب خطوة إلى الأمام لإرساء الاستقرار في سورية

غروسبيتش: انتخابات مجلس الشعب خطوة إلى الأمام لإرساء الاستقرار في سورية

كد رئيس المجموعة البرلمانية التشيكية للصداقة مع سورية الدكتور ستانيسلاف غروسبيتش أن إجراء انتخابات مجلس الشعب بنجاح أظهر استقرار الأوضاع الداخلية في سورية على الرغم من الإجراءات الاقتصادية القسرية الأمريكية أحادية الجانب المفروضة عليها.

 

ولفت غروسبيتش في تصريح لمراسل سانا في براغ اليوم إلى أن إجراء الانتخابات في ظل الإجراءات القسرية الأمريكية ومحاولات تخريب الاقتصاد الوطني من قبل المجموعات الإرهابية والقوى الأجنبية المحتلة يمثل خطوة إلى الأمام نحو إرساء السلام والاستقرار في سورية.

 

وعبر غروسبيتش عن قناعته بأن الضغوط الأمريكية والغربية التي تتعرض لها سورية لن تثنيها عن مواصلة الكفاح والنضال من أجل تحرير بقية أراضيها من الإرهاب والحفاظ على وحدة وسيادة وسلامة أراضيها.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: القبض على رسام كاريكاتير بسبب تصويره معاناة الناس من قطع الكهرباء من أجل “المونوريل”.. نقابة الصحفيين تدين وتطالب بالإفراج عنه وعن 23 آخرين.. وجدل بعد تفويض السيسي بعض صلاحياته لمدبولي في 9 اختصاصات مهمة منها أملاك الدولة

أدانت نقابة الصحفيين اليوم الاثنين واقعة القبض على الزميل أشرف عمر رسام الكاريكاتير بموقع “المنصة” فجر اليوم، مطالبة بالكشف عن مكان احتجازه وملابسات القبض عليه ...