آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » ميليشيا (قسد) تداهم عدداً من القرى في أرياف الرقة والحسكة ودير الزور وتختطف مدنيين

ميليشيا (قسد) تداهم عدداً من القرى في أرياف الرقة والحسكة ودير الزور وتختطف مدنيين

واصلت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الامريكي جرائمها بحق الأهالي في المناطق التي تحتلها في الجزيرة السورية حيث أقدمت على شن حملات مداهمة طالت قرى في ارياف الرقة ودير الزور والحسكة واختطفت على إثرها عدداً من المدنيين.

وذكرت مصادر محلية لسانا أن “ميليشيا (قسد) داهمت مدينة الطبقة بريف الرقة واختطفت مدنيين اثنين واقتادتهما إلى جهة مجهولة لزجهما في معسكرات التدريب الخاصة بها للقتال في صفوفها”.

ولفتت المصادر إلى أن “الميليشيا اختطفت أيضا ثلاثة مدنيين بحملة مداهمات طالت عدداً من المنازل في حي مفرق الجزرة غرب مركز الرقة واقتادتهم إلى جهة مجهولة”.

وفي ريف الحسكة قالت مصادر محلية لمراسل سانا إن “ميليشيا قسد شنت حملة مداهمات طالت عدداً من القرى في محيط بلدة مركدة جنوب الحسكة واختطفت عدداً من المدنيين من سكان هذه القرى”.

كما اختطفت ميليشيا “قسد” ثلاثة مدنيين بعد مداهمتها مدينة الشحيل شرق دير الزور وفق ما ذكرت مصادر محلية لمراسل سانا.

وأقدم مسلحو ميليشيا (قسد) أمس على اختطاف عدد من الشبان من ناحية تل براك والقرى التابعة لها بريف الحسكة بهدف زجهم في القتال بصفوفها كما اختطفت الميليشيا العديد من العاملين المدنيين لديها في مناطق مختلفة وساقتهم تحت تهديد السلاح إلى معسكرات تدريب لزجهم في القتال في صفوف الميليشيا قسراً.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفض متكرّر للعرْض الروسي: مقامرة قاتلة جديدة

| أيهم مرعي الحسكة | في كلِّ مرّة تَرفع فيها تركيا سقْف تهديداتها باحتلال مساحات إضافية من مناطق سيطرة «قسد»، تلجأ الأخيرة إلى طلب الحماية ...