آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » نهائي إنكليزي – إنكليزي في دوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يُقهر ريال مدريد ويلتحق بمانشستر سيتي

نهائي إنكليزي – إنكليزي في دوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يُقهر ريال مدريد ويلتحق بمانشستر سيتي

هراير جوانيان:

ضرب تشيلسي الإنكليزي موعداً مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي سيقام في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، عقب تغلبه على ريال مدريد 2-0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.وكان تشيلسي فرض التعادل خارج ملعبه على ريال مدريد في عقر داره 1-1 الأسبوع الماضي في مواجهة الذهاب فأكد بالتالي تفوقه وتأهل إلى النهائي الثالث في تاريخه بعد عام 2008 عندما حل ثانياً خلف مانشستر يونايتد و2012 عندما توج باللقب.
وافتتح تشيلسي التسجيل عن طريق الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة 28 قبل أن يسجل ماسون ماونت الهدف الثاني في الدقيقة 85.
وهذه هي المرة الثانية في خلال ثلاثة مواسم التي يصعد فيها فريقان إنكليزيان إلى المباراة النهائية، حيث تواجه توتنهام هوتسبير وليفربول في نهائي عام 2019.
الصحف البريطانية تحتفي بالنهائي الإنكليزي

هذا وسارعت الصحف الإسبانية والبريطانية إلى التعليق، على فوز تشيلسي على ضيفه ريال مدريد .وخطت صحيفة (ميرور) البريطانية في عنوانها : هدفا ماونت وفيرنر يرسلان كتيبة توخيل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزهم على ريال مدريد بمجموع المباراتين 3-1، ومانشستر سيتي ينتظر البلوز في النهائي بمدينة إسطنبول.
وكتبت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عنوانها : نهائي إنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي، الذي تأهل بفضل هدفي ماونت وفيرنر في شباك ريال مدريد الإسباني بملعب ستامفورد بريدج.
بدورها، عنوت صحيفة (ذا صن) البريطانية : نيران هدفي ماونت وفيرنر ترسلان تشيلسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي ستواجه فيه كتيبة توخيل منافسهم مانشستر سيتي، بعدما تفوقوا على ريال مدريد الإسباني.
والصحف الإسبانية تتساءل: أين ريال مدريد؟

أما الصحف الإسبانية، فكانت صحيفة (آس) سباقة إلى كتابة عنوانها : لم يظهر ريال مدريد في ملعب ستامفورد بريدج، بعد أن تفوق عليه تشلسي بهدفين مقابل لا شيء، وكتيبة زيدان خارج دوري أبطال أوروبا، متسائلة أين ريال مدريد في اللقاء؟.وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية، في عنوانها : المتفوق تشيلسي يُخرج ريال مدريد من نصف النهائي، ويصل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، بفضل هدفي ماونت وفيرنر.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يحقق أرقاماً قياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021

واصل النجم ليونيل ميسي تحقيق الأرقام القياسية برفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021. وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن ...