الرئيسية » عربي و دولي » وقفة احتجاجية لأبناء الجالية السورية أمام السفارة الأمريكية في بروكسل رفضاً للعقوبات الغربية والأمريكية ضد سورية

وقفة احتجاجية لأبناء الجالية السورية أمام السفارة الأمريكية في بروكسل رفضاً للعقوبات الغربية والأمريكية ضد سورية

نظمت رابطة المغتربين السوريين في بلجيكا بمشاركة أبناء الجالية السورية والعربية وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في بروكسل رفضاً للعقوبات الغربية والأمريكية المفروضة ضد سورية وشعبها وضد ما يسمى “قانون قيصر”.

ورفع المشاركون بالوقفة العلم الوطني عالياً ورددوا الهتافات المنددة بالعقوبات الأمريكية والغربية ضد سورية مؤكدين أن هذه الإجراءات الأحادية الجانب تصيب بشكل مباشر معيشة السوريين وتؤثر في حياتهم اليومية مطالبين برفعها فوراً.

رئيس رابطة المغتربين السوريين في بلجيكا واللوكسبمورغ انطوان قسيس أكد في اتصال هاتفي مع سانا أن المشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية من قبل أبناء الجالية السورية وبعض الأصدقاء العرب والأجانب جاءت للتعبير عن رفض العقوبات الغربية والأمريكية المفروضة على الشعب السوري وخاصة ما يسمى “قانون قيصر” لأنها تمس بشكل مباشر الوضع المعيشي للمواطن السوري وتشكل جريمة بحق الإنسانية والشعوب وهي شكل من أشكال قانون شريعة الغاب لذلك لابد من رفع هذه العقوبات بأشكالها المختلفة.

سيرياهوم نيوز-سانا

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غوتيريش: حان الوقت لوقف الحرب الرهيبة على غزة والتوصل إلى اتفاق

الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش يشدّد على ضرورة إنهاء الحرب وعلى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.   أكد الأمين العام ...