آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » روسيا سترسل مليارديراً وممثلة ومخرجاً إلى محطة الفضاء الدولية

روسيا سترسل مليارديراً وممثلة ومخرجاً إلى محطة الفضاء الدولية

أعلنت وكالة الفضاء الروسية (روسكوسموس) الخميس أن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا ومساعده يوزو هيرانو سيكونان السائحين الفضائيين المقبلين اللذين ستنقلهما إلى محطة الفضاء الدولية في ديسمبر (كانون الأول).
وذكرت الوكالة عبر موقعها الإلكتروني أن الرحلة الفضائية ستنطلق في الثامن من ديسمبر، وتستمر 12 يوماً، وسيكون قائد الرحلة رائد الفضاء الروسي ألكسندر ميسوركين، على أن يبدأ تدريب الطاقم في يونيو (حزيران).
كما أعلنت وكالة الفضاء الروسية (روسكوسموس) الخميس أنها سترسل الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم تشيبنكو إلى محطة الفضاء الدولية لإنجاز أول فيلم من المزمع تصويره في الفضاء.
ومن المقرر انطلاق المهمة في الخامس من أكتوبر (تشرين الأول) 2021 من قاعدة بايكونور الفضائية على متن صاروخ «سويوز إم إس – 19»، وفق بيان «روسكوسموس».

سيرياهوم نيوز 6 – الشرق الأوسط

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شولتس يدعو نتانياهو الى التوصل لاتفاق حول الرهائن ووقف دائم لإطلاق النار” في غزة وإعادة تشكيل السلطة الفلسطينية وإصلاحها.. ونظيره الاسرائيلي يتوعد بالقضاء على حركة حماس

دعا المستشار الألماني أولاف شولتس الأحد إلى “اتفاق حول الرهائن وإلى وقف دائم لإطلاق النار” في قطاع غزة، وذلك عقب اجتماعه برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ...