آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة

الرياضة

بين الاتحـــــاد الرياضي العـــام ونيــــــــنار إف إم ضاعت الطاســــة والشــــركة ترفع دعــــوى قضـــــائية

21-10-2019 عفاف علي أثار قرار الاتحاد الرياضي العام الذي أصدره أول أمس والذي منع بموجبه بث مباريات الدوري السوري الممتاز الكترونياً بشكل مباشر أو تسجيلها أو نشر مقاطع فديو من هذه المباريات على كافة مواقع ...

أكمل القراءة »

الفوز بالتزكية عنوان انتخابات الأندية

21-10-2019زاهر بدران: من تابع انتخابات الأندية يلاحظ أن معظم إداراتها فازت بالتزكية، وهو العنوان الأبرز لها على مبدأ المثل القائل «يا بخت من يريح وارتاح».هذا النهج الذي لم يتغير منذ سنوات طويلة في الانتخابات الرياضية ...

أكمل القراءة »

إبراهيموفيتش يُلمح بالعودة إلى الدوري الإيطالي

21-10-2019ميادة مخيبر: ألمح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي إلى إمكانية عودته للدوري الإيطالي في المستقبل القريب، وكشف عن رأيه في مدربيه السابقين جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا.وأشار إبراهيموفيتش (38 عاماً)، ...

أكمل القراءة »

فوز الوحدة على الجيش وتعادل النواعير مع تشرين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم

2019-10-20 حقق فريق الوحدة فوزاً صعباً على فريق الجيش في قمة منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق. سجل هدف المباراة الوحيد مؤيد الخولي في ...

أكمل القراءة »

الدوري السوري بنسخته التاسعة والأربعين ينطلق اليوم … الأبطال عشرة والجيش زعيم تاريخي بكل المقاييس

| محمود قرقورا , 20-10-2019 يوم الثلاثاء الفائت تناولنا الجزء الأول من ملف الدوري السوري وتحدثنا عن الأبطال العشرة وميزات كل فريق في رحلات التتويج، وأبرز لاعبيها العمالقة على مدار النسخ السابقة، وكما وعدناكم نبحر ...

أكمل القراءة »

رونالـدو يربح ضعف غريمه ميسي

20-10-2019 برغم عدم حسم الأفضلية الفنية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن الأول نال الأفضلية من حيث الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي والمقابل المادي الأكبر بين جميع نجوم الرياضة على منشوراته التجارية ...

أكمل القراءة »

موعد جديد «للكلاسيكـو» بيـن برشلونة والريــال

20-10-2019ميادة مخيبر: توافق كل من فريقي برشلونة وريال مدريد على 18 كانون الأول المقبل، ليكون موعداً جديداً للكلاسيكو الذي كان مقرراً في 26 تشرين الأول الحالي، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.وكان من ...

أكمل القراءة »

من يتحمّل مسؤولية خروج منتخبي الشباب والناشئين من التصفيات الآسيوية؟

19-10-2019 لم يكن خروج قواعد كرتنا من الناشئين والشباب من تصفيات كأس آسيا بالحدث الكروي العادي، وخاصة أن منتخب الرجال يخوض التصفيات نفسها بوتيرة ضعيفة لا ترقى إلى مستوى منتخب خاض تصفيات كأس آسيا والتصفيات ...

أكمل القراءة »

بعد التأجيل القسري.. الأحد القادم تنطلق صافرة بداية الدوري الكروي الممتاز

الفرق استعدادها متواضع ويبقى الهمّ المشترك فيما بينها قلة المال وسوء أرضية الملاعب 17-10-2019 تنطلق يوم الأحد القادم عجلة الدوري الكروي الممتاز بعد تأجيل قسري غير مسوغ، حيث ستشهد ملاعبنا منافسة قوية بين أربعة عشر ...

أكمل القراءة »

بعد ختام الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة.. نسور قاسيون كسبوا الرهان وعينهم على «التنين» الصيني

17-10-2019دبي – بشار محمد: تصدّر منتخبنا الوطني لكرة القدم مجموعته الأولى بفوزه على ضيفه منتخب غوام برباعية نظيفة حملت توقيع عمر السومة مسجلاً أول هاتريك له مع المنتخب ومحمود المواس لحساب المجموعة الأولى ضمن مباريات ...

أكمل القراءة »