آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » آيفون: اكتشاف أداة خفية تسهل تعديل النصوص المعقدة

آيفون: اكتشاف أداة خفية تسهل تعديل النصوص المعقدة

ميزة تحرير النصوص على أجهزة الآيفون تعتبر واحدة من المزايا المعقدة التي تقدمها آبل، حيث كان من المعتاد أن تتطلب هذه العملية تعديلاً دقيقًا للنص في بعض الأحيان، وكان عليك أحيانًا تعديل النص أكثر من مرة لتحديد الموضع بدقة. لكن سرعان ما قامت آبل بتقديم حلاً لهذه المشكلة من خلال إطلاق أداة خفية جديدة، تهدف إلى تسهيل دور لوحة المفاتيح في تحرير النصوص، وتحسين تجربة المستخدمين.

شركة آبل دمجت أداة خفية جديدة في لوحة المفاتيح الافتراضية، تجعل تحرير النصوص أمرًا سهلاً وبسيطًا دون الحاجة إلى خطوات معقدة. في الماضي، كان عليك اتباع إجراء دقيق لتحرير النصوص الطويلة، ولكن بفضل التحديث الجديد، يمكنك الآن النقر مرة واحدة فقط على النص، وستظهر لوحة تحكم جديدة تتيح لك تحديد الكلمة التي تريد تعديلها بسهولة، ولكن كيف؟ سنتعرف على ذلك في السطور التالية.

بفضل هذه الأداة الجديدة من آبل، يمكنك الآن تعديل النص الطويل ببساطة عن طريق النقر على شريط المسافة لفترة طويلة، وستتحول لوحة المفاتيح إلى لوحة أخرى تسمح لك بالتحكم بسهولة في المؤشر لتعديل النصوص، مما يجعل عملية التحرير أسرع وأكثر فعالية. الأداة الجديدة تتيح لك التنقل بسرعة عبر النص، وتحديد الكلمة التي ترغب في تعديلها بسهولة، وإعادة ضبط النص بسرعة.

وتتيح الأداة أيضًا تحديد أجزاء من النص بسهولة عند الضغط على لوحة التعقب بأصابعك، مما يجعل عملية تعديل النص أكثر سهولة وفعالية من ذي قبل، وتقلل من الوقت الذي قد تستغرقه في تنفيذ مهام معينة على جهاز الآيفون الخاص بك.

ومن خلال جهاز الآيفون، يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح المعروضة على الشاشة، وضبط حساسية المفاتيح والكثير من الإعدادات الأخرى التي تسهل الكتابة. وتوفر آبل أيضًا بعض الحيل التي تجعل عملية الكتابة أسهل على الشاشة، مثل الضغط على الأحرف لتحديد أحرف كبيرة أو تشغيل تثبيت العالي، والتنقل بسرعة بين الكلمات وغيرها الكثير من الحيل السريعة التي تسهل عليك عملية تحرير النصوص على جهاز الآيفون الخاص بك.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صفقة «آبل» وOpenAI: إيلون ماسك غاضب!

  شنّ الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» ومالك منصة «إكس»، إيلون ماسك، هجوماً لاذعاً على خطة «آبل» المُعلن عنها حديثاً لدمج «تشات جي بي تي» المملوك ...