الرئيسية » جمال وموضة » أبرز ألوان البلاشر لهذا الموسم

أبرز ألوان البلاشر لهذا الموسم

البلاشر هو خطوة أساسية في المكياج اليومي، وبالرغم من عدم اهتمام الفتيات به، إلا أنه يصنع الفرق الكبير على وجهك. لا تتجاهلي البلاشر ولا تنسي وضعه مهما كنت في عجلة من أمرك، لأنه سيساعد وجهك حتى يكون له لون وتتألقي به مهما كنت متعبة. إضافة إلى باقي أنواع المكياج، البلاشر له مواسمه بالألوان، ولهذا السبب، سنعرفك اليوم على أبرز ألوان البلاشر لهذا الموسم.

أبرز ألوان البلاشر لهذا الموسم:

ألوان البلاشر المشمشية:

مثلما قلنا لك من قبل، الألوان المشمشية أصبحت الآن الأكثر شهرة وموضة في المكياج لربيع وصيف 2017. لهذا السبب، هي أيضاً موضة في البلاشر. جربي البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Blush Volupte in 7 Rebelle، أو البلاشر من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder، أو البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil Powder Blush in Shimmer Peach Lingerie.

الوان البلاشر الوردية:

مهما كان الموسم أو الوقت في السنة، اللون الوردي مناسب في مكياجك، سواء كان خفيفا أم ثقيلا. ولفصل الربيع والصيف، لا تنسي الألوان الوردية للبلاشر. جربي البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Blush in 01 Morning Rose، أو البلاشر من جورجيو ارماني  Giorgio Armani Cheek Fabric Powder Blush in 507، أو البلاشر من بربري Burberry Light Glow Cameo Blush in 02

ألوان البلاشر اللامعة:

البشرة طبيعية المظهر واللامعة هي صيحة عام 2017 في المكياج، لا تقلقي من اللمعة الكثيرة على وجهك لأنه مهما كانت أكثر مهما كانت أجمل وأنثوية أكثر. جربي البلاشر من ديور Diorskin Rosy Glow Healthy Glow Booster Blush، أو البلاشر من شانيل Les Tissages De Chanel Blush in 100 Tweed Coralline، أو البلاشر من جيفنشي Givenchy Prisme Blush Hightlight in 03 Spice.

سيريا هوم نيوز /4/ موقع طرطوس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جفــاف البــشرة

حبوب الوجه من نوع حب الشباب أو أي نوع آخر فهي مشكلة مزعجة ونحاول دائما التخلص منها أو على الأقل إخفاؤها. وفي الوقت نفسه، إخفاء ...