آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » أبناء القنيطرة والجولان: معركتنا مستمرة حتى تحرير كامل الجولان السوري المحتل

أبناء القنيطرة والجولان: معركتنا مستمرة حتى تحرير كامل الجولان السوري المحتل

أكد أبناء القنيطرة والجولان أن المعركة مستمرة مع العدو الإسرائيلي حتى تحرير كامل الجولان السوري المحتل وعودته حرا عزيزا إلى السيادة الوطنية السورية مجددين ثقتهم بالجيش العربي السوري في القضاء على المشروع الصهيو أمريكي وأدواته من المرتزقة الإرهابيين.

وفي وقفة وطنية أقيمت اليوم في ساحة التحرير بمدينة القنيطرة المحررة بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لرفع العلم العربي السوري في سماء مدينة القنيطرة شدد المشاركون على أن سورية ستتغلب على ما يسمى قانون قيصر الأمريكي الذي يستهدف لقمة عيش المواطن السوري كما هزمت الإرهاب.

وطالب المشاركون المنظمات الدولية والأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها الذي وجدت من أجله والمتمثل في حماية الشعوب من الاستعمار بكافة أشكاله والعمل على رفض ما يسمى قانون قيصر لأنه يمثل جريمة بحق الشعب السوري وحلقة من سياسة الضغط والترهيب التي تمارسها واشنطن ضد الشعوب التي لا تسير في ركبها.

وأكد المشاركون أن سورية كما انتصرت على الإرهاب وداعميه سوف تكسر قيود قيصر وستنتصر إرادة الحياة التي يتمتع بها الشعب السوري على إرادة القوة والعنجهية الأمريكية.

وشدد المشاركون بالوقفة على أن مدينة القنيطرة هي بوابة تحرير أراضينا المحتلة وجسر العودة إلى جولاننا المحتل.

حضر المهرجان محافظ القنيطرة محمد طارق كريشاتي وامين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور خالد أباظة وفعاليات شعبية وأهلية من أبناء محافظة القنيطرة.

سيرياهوم نيوز 5 – سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الشعب يصدر بياناً حول لواء إسكندرون: السوريون مصرّون على استعادة الحق السليب

أصدر مجلس الشعب بياناً حول لواء إسكندرون السليب، قال من خلاله :” إن اللواء جزء لا يتجزأ من التراب الوطني، وإن السوريين سيبذلون الغالي والنفيس ...