آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » أبو سعدى يرأس اجتماعاً لتتبع مراحل تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير

أبو سعدى يرأس اجتماعاً لتتبع مراحل تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير

 

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم اجتماعاً تتبعياً لمراحل تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق.
وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على نسب التنفيذ والانجاز في أعمال البنى التحتية والصرف الصحي والطرق وترحيل الأنقاض ومياه الشرب والإنارة.
كما تم مناقشة الصعوبات التي تعترض سير العمل والمقترحات المناسبة لتجاوزها وآليات تسريع العمل لوضع المدينة بالخدمة بأسرع وقت بما يسهم في تنظيم مهنة بيع وشراء السيارات والمهن الملحقة بها في محافظتي دمشق وريف دمشق.

وأكد السيد المحافظ على ضرورة التقيد بالبرنامج الزمني لمراحل التنفيذ مع العمل على توفير متطلباته والمتابعة المستمرة للمشروع على أرض الواقع وإيجاد الحلول المباشرة لمعوقات التنفيذ بما ينعكس إيجاباً على سرعة الإنجاز.
وطلب المحافظ من مدير فرع الشركة العامة للبناء والتعمير الجهة المنفذة للمشروع زيادة عدد الآليات العاملة في الموقع ورفع وتيرة العمل والانتهاء من محوري الطرق في نهاية الشهر الحالي.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي المختص اياد النادر وأعضاء لجنة مشروع مدينة المعارض.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...