الرئيسية » الرياضة » أتلتيكو مدريد يجدد عقد مهاجمه الشاب كارلوس مارتين

أتلتيكو مدريد يجدد عقد مهاجمه الشاب كارلوس مارتين

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء، تجديد عقد مهاجمه الشاب كارلوس مارتين (22 عاما) حتى 2029، عقب انتهاء إعارته لنادي ديبورتيفو ميرانديس، بالدرجة الثانية.
وذكر النادي المدريدي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: “جدد كارلوس مارتين عقده مع نادينا حتى عام 2029، وبهذه الطريقة، يصبح المهاجم الذي تدرب في أكاديميتنا جزءا من الفريق الأول وسيرتدي القميص الأحمر والأبيض لمدة خمسة مواسم أخرى”.
وتابع: “انضم كارلوس إلى أكاديمية أتلتيكو في عام 2008، وتدرج في جميع فرق النادي حتى ظهوره الأول مع الفريق الأول في 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، عندما شارك في مباراة أوساسونا بالدوري”.

ولعب مارتين، الذي كان متبقيا له عامين على انتهاء عقده، الموسم الماضي على سبيل الإعارة لفريق ديبورتيفو ميرانديس حيث خاض معه 40 مباراة وسجل 15 هدفا في دوري الدرجة الثانية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غداً الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم … هل ستبقى المداخلات تدور خارج فلك نظام المؤتمر؟ تشكيل رابطة للدوري الكروي الممتاز ومناقشة الاحتراف

ناصر النجار   تعقد غداً في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم (المؤتمر السنوي) بحضور أعضائها مندوبي الأندية واللجان الفنية في ...