آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أجواء مشحونة تسبق المرحلة 21 من الدوري الكروي الممتازلجنة تحقيق للكشف عن وجود فساد وتطبيق في نتائج المباريات

أجواء مشحونة تسبق المرحلة 21 من الدوري الكروي الممتازلجنة تحقيق للكشف عن وجود فساد وتطبيق في نتائج المباريات

زاهر بدران  2020/06/18

ضمن أجواء مشحونة لا تخلو من حذر شديد يشوبه قلق الفرق المتنافسة من جراء ما حصل في الجولة 20 السابقة والتي أرخت بظلالها الثقيلة على الجولة الحادية والعشرين التي ستنطلق غداً بعد أن تكشف عن وجود فساد في الدوري الممتاز، وبيع عدد من المباريات وتطبيق نتائجها والتي جاءت على خلفية تصريحات لاعب نادي الطليعة شعيب العلي الذي ادعى أن أحد الأشخاص المحسوبين على إدارة نادي تشرين قد طلب منه التساهل في المباراة التي جمعت الطليعة وتشرين ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الكروي الممتاز.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد استمع لأقوال اللاعب شعيب العلي بوجود رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا قبل أن يعقد الاتحاد اجتماعه الذي قد يسفر عن توضيح ما يجري في كواليس الدوري.
وكان رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب في تصريحات إعلامية أكد أنه سيصار إلى تشكيل لجنة برئاسته وعضوية كلٍّ من رئيس لجنة المسابقات طلال بركات والمحامي حسام معسعس للتحقيق في ادعاءات اللاعب شعيب العلي، حيث كشف أن الأيام القادمة ستشهد استدعاء عدد من الشخصيات للاستماع إلى أقوالها بعد أن ذكر اللاعب بعض الأسماء، فيما قام البعض الآخر بتوجيه اتهامات علنية عن وجود فساد وتطبيق نتائج مباريات.
يذكر أن اتحاد الكرة على خلفية ما حصل أصدر قراراً بحل لجنة الحكام نتيجة الأخطاء التحكيمية من قبل بعض الحكام، كما أن رئيس لجنة الانضباط توفيق سرحان قد قدم استقالته.
وبالعودة إلى مباريات منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تحمل عنوان المنافسة الشديدة على انتزاع النقطة من الخصم سواء كان من قبل الفرق المتنافسة على الصدارة أو التي تنافس من أجل الهروب من شبح الهبوط، ولعل أهم هذه المباريات لقاء الوثبة الوصيف مع الجيش صاحب المركز الثالث، بينما يلتقي المتصدر تشرين مع الشرطة، والكرامة مع حطين، والوحدة مع الطليعة، ويلتقي الفتوة مع جبلة ، والساحل مع الجزيرة ،والنواعير مع الاتحاد.

(سيرياهوم نيوز-تشرين)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم منتخبنا الأول والصيني ..ختام الدور الثاني

 هشام اللحام:تختتم اليوم منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس آسيا والمونديال، ومع الختام ستنضم أربع منتخبات إلى الثمانية المتأهلة من قبل إلى الدور الحاسم وهي ...