الرئيسية » منوعات » أجواء ملؤها المغامرة والمتعة يوفرها شاطىء البدروسية في اللاذقية

أجواء ملؤها المغامرة والمتعة يوفرها شاطىء البدروسية في اللاذقية

160 شاباً وشابة من محافظات حلب وحمص وطرطوس واللاذقية جمعهم حب المغامرة والاستكشاف لخوض تجربة جديدة كانت الأولى من نوعها للعديد منهم حيث أتاحت لهم فرصة التعرف على شاطئ البدروسية الذي يعتبر من أبرز الوجهات السياحية في محافظة اللاذقية لما يضمه من مناظر طبيعية خلابة تجمع الجبل والبحر في مشهد رائع الجمال.

 

أنشطة متنوعة وأجواء مفعمة بالحماس والمتعة عاشها المشاركون في المسير والمبيت الذي نظمه فريق المغامر السوري يومي الخميس والجمعة الماضيين وكانت البداية حملة تنظيف لموقع التخييم ثم نصب الخيم وتجهيز مواقد النار وجمع الحطب من الغابة المجاورة وإشعالها مع ساعات الليل الأولى خلال جلسة التعارف وتبادل الأحاديث.

 

وتضمنت الأنشطة جلسة توعية للتعريف بأنواع الأفاعي التي تعيش في الطبيعة السورية وكيفية التمييز بين ما هو سام وغير سام إضافة إلى مسابقة جري على الشاطئ الرملي.

 

“الكثير منا كان بانتظار بزوغ الفجر للسباحة والاستمتاع بالمياه الدافئة والاسترخاء بعيداً عن التوتر وضغط العمل والتنعم بالراحة النفسية” تقول نغم دعبول معبرة عن سعادتها لأنها لم تفوت فرصة الوجود في هذا النشاط الذي امن لها تجربة ترفيهية مميزة منوهة بحملة التنظيف التي قام بها المشاركون قبل مغادرة المكان انطلاقا من أهمية الحفاظ على البيئة لأن شواطئنا جميلة وتستحق كل الاهتمام.

 

الشاب فداء الشعار 25 سنة من محافظة حمص وصف المشاهد الطبيعية التي شاهدها خلال مشاركته بأانها أشبه بحلم أو بلوحة في أحد معارض الهواء الطلق حيث اجتمعت زرقة البحر وخضرة الجبال وخيوط الشمس تداعب رمال الشاطئ.

 

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إذا كنت من أصحاب هذه الفصيلة من الدم فأنت محظوظ

إذا كان أحدهم من فصيلة الدم A فلا داعي لبدء الذعر وإذا كنت من فصيلة الدم O فليس لك مطلقا الحرية- CC0 كشفت دراسة دنماركية ...