آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » أحذية رياضية صديقة البيئة ..!!

أحذية رياضية صديقة البيئة ..!!

اتجهت بعض العلامات التجارية الكبرى مؤخراً إلى تصنيع منتجات صديقة للبيئة رغبة منها في المشاركة في تخفيض نسبة التلوث التي باتت مهددة لحياة العالم على كوكب الأرض، حتى أن بعض الشركات أصبحت تصنع منتجات من النباتات، ومنها الأحذية الرياضية، حيث بدأت شركة في إنتاج أول مجموعة أحذية رياضية مصنوعة من جلد نباتي أو جلد سويدي نباتي أو قماش معاد تدويره، كما تعرض على العملاء نقودًا مقابل إرسالهم لأحذيتهم القديمة للشركة لإعادة تدويرها.
فقد لقت أحذية “إليوت” إعجاب الكثير من الأشخاص الذين أتجهوا لشراء الأحذية الرياضية الصديقة للبيئة، حتى استطاعت الشركة أن تبيع حتى الأن حوالى 700 زوج من الأحذية، وذلك بفضل زيادة وعى العملاء بضرورة الاشتراك في الحفاظ على البيئة من التلوث حتى وإن كان من خلال ارتداء حذاء صديق للبيئة.
وعن نجاح الشركة في بيع نسبة كبيرة من منتجاتها، قال سام: “أرى أننا نفعل الشيء الصحيح ونتخذ خيارات مسؤولة وهذا سر نجاحنا، وأقول لأولادي إن عليك اتخاذ قرارات مسؤولة مهما كان عمركم وركزوا على تحقيق أحلامكم على أرض الواقع.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادثة غريبة.. صيادون صينيون يعثرون على أجهزة مشبوهة تحت الماء “تُشكل خطرا على الأمن القومي وتسرق الأسرار”

أفادت وسائل إعلام بأن مقاطعة جيانغسو الصينية كافأت اليوم الثلاثاء صيادين لتسليمهم أجهزة “مشبوهة” كانت تحت الماء عثروا عليها في المياه على الساحل وتشكل خطرا ...