الرئيسية » ثقافة وفن » أحمد حلمي يظهر برفقة شاب يشبهه ويحمل نفس اسمه، ويبدو “كأنه توأمه”

أحمد حلمي يظهر برفقة شاب يشبهه ويحمل نفس اسمه، ويبدو “كأنه توأمه”

مؤخرًا، أثار الفنان المصري أحمد حلمي حيرة جمهوره بعد نشره مقطع فيديو يظهر فيه برفقة شاب يشبهه إلى حد كبير، مما دفع الجميع إلى التساؤل حول هوية هذا الشاب.

نشر أحمد حلمي الفيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تيك توك”، وسرعان ما حقق الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة في يوم واحد فقط. ظهر في الفيديو برفقة الشاب الذي يشبهه إلى حد كبير، وقاما بتقديم مقطع كوميدي من فيلم “الدادة دودي” الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

في المقطع، يقول الثنائي: “أنا مش كريم أنا كرم”، ثم يردد الآخر: “أنا مش كرم أنا كريم”، وهو مقطع قدمه الثنائي التوأم في الفيلم.

تساءل الكثيرون عن هوية الشاب المشابه لأحمد حلمي، وهل هو شقيقه أم ابنه؟ وفي النهاية تبيَّن أن الشاب هو محمد حلمي، ابن شقيقه الراحل خالد حلمي الذي فارق الحياة نهاية العام الماضي بعد معاناة مع مشاكل صحية في القلب، مما خلف صدمة كبيرة لأحمد حلمي.

ظهر التشابه الكبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه في الفيديو، خاصة بارتدائهما نفس المظهر والنظارة المشابهة، مما أثار إعجاب وتفاعل جمهورهما.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح

منحت وزارة الثقافة جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 في مجال الآداب للأديبة كوليت خوري، وفي مجال الفنون للفنان أسعد فضة، وفي مجال الدراسات والنقد والترجمة للأستاذ ...