آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » أربعة أخطاء تقومين بها عند وضع المكياج

أربعة أخطاء تقومين بها عند وضع المكياج

نقدم لك مجموعة متسلسلة من الأخطاء الأكثر شيوعاً لدى الكثير منا عند وضع المكياج أو استعمال أدوات التجميل. نأتي لك اليوم بالجزء الأول من هذه الأخطاء وعددها أربعة، على وعد بالبحث عن أخطاء أخرى واكتشافها لتقديم الحلول السهلة والبسيطة، حتى تكوني دائماً في كامل تألقك:

طريقة استعمال كريم العينين: كثيرات منا تستعمل كريم ترطيب المنطقة الحساسة حول العينين بطريقة خاطئة. فقد أفاد الخبراء أنه لا يجب أن يوضع الكريم مباشرة على المنطقة الضعيفة المحيطة بالعينين، بل بدلاً من ذلك قومي بوضعه أعلى عظمة الخد وبطريقة دائرية وزعيه حتى تحت الحواجب. فالكريم سوف يتسرب وحده ليغذي ويرطب المنطقة الحساسة، دون الحاجة إلى وضعه فوقها مباشرة. اختيارنا لك من كريم العينين هو La Prairie-Cellular Swiss Ice Crystal Eye Cream ذو النتائج الفعالة والفورية، والذي يقاوم التجاعيد بشكل ملحوظ ويعالج مشاكل المنطقة المحيطة بالعينين.

استعمال كريم الوجه ونسيان الرقبة: هل أنت واحدة من هؤلاء؟ ابدئي من اليوم بإعطاء اهتماماً خاصاً لمنطقة الرقبة عند وضع مرطب الوجه أو كريمات تغذية البشرة. اخترنا لك مجموعة كريمات Lancaster Skin Therapy Perfect والتي تمنح بشرة الوجه والرقبة عناية خاصة وتمنحها العناية والترطيب المناسبين.

سر إضافة اللمعة والنعومة إلى الساقين كالنجمات

تجنب استعمال أحمر الخدود الكريمي: كنت أنا شخصياً أعتقد أن أحمر الخدود البودرة أفضل من ذلك الكريمي، لأنه يسهل توزيعه عن طريق الفرشاه ويعطي نتائج أفضل، إلى أن استعملت أحمر خدود Blush Pop من العلامة الفرنسية Ciate والذي يأتي على شكل نصف دائري، مما يسهل وضعه مباشرة على الخدود وتوزيعه بالأصابع سريعاً (على عكس ما هو متبع عند تطبيق أحمر الخدود البودرة والذي يوضع بالفرشاة، هنا أنصح باستعمال الأصابع للحصول على أفضل النتائج). لاحظي التوهج الطبيعي الذي يمنحه أحمر الخدود الكريمي واختلاطه بشكل طبيعي ببشرتك، حتى أنه سوف يبدو وكأن خدودك ذات لون متوهج طبيعياً.

وضع أحمر الشفاه: بالرغم من أن جميع النساء على وجه الأرض يضعون أحمر الشفاه، إلا أن أقل من الربع تقريباً يضعنه بالطريقة التي ينصح بها الخبراء. أعلم أن معظمنا يضع أحمر الشفاه من قلم أحمر الشفاه مباشرة، ولكن ينصح الخبراء باستعمال فرشاه صغيرة بدلاً من الطريقة المعتادة. هذا من شأنه أن يجعل لديك تحكم أكثر في توزيع اللون على الشفايف بالتساو، كما أنه يحفظ قلم أحمر الشفاه لمدة أطول. اخترنا لك أحدث ألوان أحمر الشفاه من ماك وهو Mac Nasty Gal الذي يأتي بالعديد من الألوان الجريئة والغنية.

سيريا هوم نيوز /4/  جمالك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البشرة المختلطة تتطلب العناية أيضاً

بشرتك مختلطة تجمع ما بين البشرة الجافة والدهنية؟ ترغبين في إيجاد ماسكات طبيعية لتحافظي على رونقها ونضارتها ولتبقيها بعيدة عن المشاكل الكثيرة التي تتعرض لهم ...