آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » أسعار منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية تقل عن مثيلاتها في السوق بنحو 50%

أسعار منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية تقل عن مثيلاتها في السوق بنحو 50%

أكد مدير المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس بسمان مهنا أن منتجات الشركات التابعة للمؤسسة ما زالت محافظة على أسعارها ولم يتم رفع سعر أي منتج وذلك تنفيذاً للتوجهات الحكومية لتدخل جهات القطاع العام الصناعي الإيجابي في السوق المحلية.

وبين مهنا في تصريح لمندوب سانا أن جميع منتجات الشركات التابعة تنتج وفق المواصفات القياسية الوطنية المعتمدة وهي ذات جودة عالية ابتداء من منتجات شركة كونسروة دمشق وشركتي الألبان بدمشق وحمص والزيوت النباتية من إنتاج شركتي حماة وحلب والمياه المعبأة بمختلف أحجامها ومعاملها وصولاً إلى المجففات من إنتاج شركة تجفيف المنتجات الزراعية في سلمية، لافتاً إلى أن سعر عبوة زيت القطن في زيوت حماة 16 لتراً هو 15 ألف ليرة.

من جهته أوضح مدير عام الشركة العامة للصناعات الزراعية والكونسروة بدمشق المهندس مجد ديب في تصريح مماثل أن أسعار منتجات الشركة هي أقل من أسعار المنتجات المماثلة في السوق المحلية بنسب تتراوح بين 40 و50 بالمئة من مربيات المشمش والفول والحمص والبازلاء.

(سيرياهوم نيوز 5 – سانا )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مامستقبل بريكس + بلاس والمناطق النقدية الدّوليّة ؟ مصلحتنا في سورية الحصول على العضوية الكاملة في هذه المجموعة دون تأخير

    أ.د: حيّان أحمد سلمان   تشهد الساحة الاقتصادية العالمية معالم مشاريع صراع لمناطق نقدية جديدة تشبه مرحلة ماقبل الحرب العالمية الثانية وانعقاد مؤتمر ...