الرئيسية » منوعات » أفخم 4 أجهزة في العالم.. !!

أفخم 4 أجهزة في العالم.. !!

 

في حين أن معظم الأدوات الجيدة غالية الثمن، إلا أن بعضها باهظ الثمن حقًا، فمنذ أن أصبحت الهواتف الذكية والأدوات الأخرى جزءً أساسيًا من حياتنا، أطلق المصممون الفاخرون إصدارات مبهرة من الأجهزة الشعبية التي تناسب الأثرياء والمشاهير.
من أغلى الأجهزة في العالم:
1. أيباد 2 جولد
ابتكر Stuart Hughes جهاز iPad 2 يتميز بقصائد عظام ديناصور T-Rex البالغ من العمر 65 مليون عام، وهذا ليس كل شئ. فقد تم صنع الإطار الأمامي للجهاز باستخدام Ammolite، أقدم صخرة في العالم. يعود تاريخها إلى ما يصل إلى 75 مليون سنة مضت.
هذه الأداة مرصعة أيضًا بـ 53 ماسة خالية من العيوب، تزن 12.5 قيراط. وتم صنع اللوحة الخلفية بالإضافة إلى شعار Apple لجهاز iPad 2 من الذهب عيار 24 قيراطًا ويزن 2 كجم، بسعر 7.8 مليون دولار. تم صنع وحدتين فقط من iPad 2 Gold History Edition بواسطة Stuart Hughes.
2. مكبرات الصوت Hart Audio
تم تصنيع أغلى زوج من مكبرات الصوت في العالم بواسطة Hart Audio في عام 2012 كجزء من مجموعة Aural Pleasure، بسعر 4.7 مليون دولار ، يتوفر زوج واحد فقط في العالم. مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا، كما تم صنع خمس مجموعات من مكبرات الصوت الفضية بتكلفة 315000 دولار. يبلغ سعر مكبرات الصوت البرونزية الفوسفورية الصلبة 63000 دولار ، مع تحديد الأسهم بإجمالي 99 زوجًا.
3. Camel Diamonds iPad
يقول المثل إن الماس أفضل أصدقاء الفتاة، ماذا عن جهاز iPad مرصع بالألماس بقيمة 1.2 مليون دولار؟. صنعت هذه الأداة من الذهب عيار 18 قيراطًا ومزودة بماسات 300 قيراط على ظهرها. وزر الصفحة الرئيسية في الأمام وشعار Apple في الخلف مصنوعان من الماس الأسود، من صنع كاميل لندن ، تزن هذه الأداة أكثر من 1 كجم.
4. Macbook Air Supreme Platinum Edition
تعد منتجات “أبل” من بين أغلى المنتجات في العالم والعلامات التجارية الفاخرة ترتقي بها، ليس فقط أجهزة “أيفون و “أيباد” ، ولكن أجهزة كمبيوتر Macbook المحمولة خضعت أيضًا للعلاج الفاخر، صُنع Stuart Hughes Apple MacBook Air Supreme Platinum Edition باستخدام البلاتين الذي يزن 7 كجم ، مع خمس وحدات فقط متوفرة في جميع أنحاء العالم، وحتى بدون كل الماس والياقوت ، يكلف هذا التكرار لجهاز Macbook Air حوالي 500000 دولار.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة أون لاين:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا يشعر الناس بالوقت بشكل مختلف؟

قيل قديما “الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك”. لماذا يتسارع الوقت للناس بشكل مختلف؟ وهل للتقدم في السن علاقة في الاحساس المختلف بالزمن؟ هل من ...