الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدما على طعـ.ن شاب بسكـ.ين ما أدى إلى وفـ.اته وقسم شرطة التضامن بدمشق يلقي القبض على الفاعلَين ويكشف ملابسات الجـ.ريمة خلال عدة ساعات.

أقدما على طعـ.ن شاب بسكـ.ين ما أدى إلى وفـ.اته وقسم شرطة التضامن بدمشق يلقي القبض على الفاعلَين ويكشف ملابسات الجـ.ريمة خلال عدة ساعات.

 

 

ورد أخبار إلى قسم شرطة التضامن بدمشق حول دخول المدعو (قيصر ، خ ) 2005 إلى مشفى دمشق مفارقاً الحياة إثر تعرضه لطعـ.نة في الظهر، وبالكشف الطبي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفـ.اة هو النـ.زيف الدمـ.وي الغزير والصاعد داخل الصدر بفعل جرح طعـ.ني.

 

وبالبحث والمتابعة وجمع المعلومات تبين وجود عدة خلافات سابقة بين المغدور وعدة أشخاص في حي الزهور بمحلة الزاهرة، ونتيجةً لسرعة التحرك من قبل قسم شرطة التضامن تم تحديد هوية الفاعلَين وإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يُدعيان (ابراهيم ، ع) و(وسيم ، ع) وبالتحقيق معهما اعترفا بوجود عدة خلافات شخصية أدت إلى حدوث عدة شجـ.ارات بينهم وبين المغدور، وقيام المدعو (وسيم) بطعـ.ن المغدور بظهره بواسطة سكـ.ين بعد نشوب آخر شجـ.ار بين المغدور والمدعو (ابراهيم)، وقيامهما برمي أداة الجـ.ريمة بمحيط المكان الذي تمت فيه الجـ.ريمة، وبدلالتهما تم العثور على أداة الجـ.ريمة ومصادرة شنتيـ.انة كانت بحوزتهما.

 

تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهما وتقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية غراماتها أكثر من 553 مليون ليرة

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية خلال رقابتها على الأسواق 120 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات تجارية ومحطة محروقات. وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية ...