آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » أمريكيان يقتلان طفلتهما والسبب صادم!!

أمريكيان يقتلان طفلتهما والسبب صادم!!

 

قضت نوبة قلبية على طفلة أمريكية تبلغ من العمر 12 بعد أن تعرضت لأعوام طويلة للدغات القمل، وبالتاي جرى توجيه تهمة القتل من الدرجة الثانية إلى والديها.
حيث أن الطفلة كايتلين يوزفياك القاطنة في مدينة ماكون بولاية جورجيا ، قد أصيبت بفقر الدم الناجم عن اللدغات المتكررة على مدار ثلاث سنوات مما أدى إلى موتها بسكتة قلبية قاتلة.
وقد جرى توجيه الاتهام بالقتل من الدرجة الثانية إلى والدي الطفلة، الأم ماري كاثرين هورتون البالغة من العمر 37 عامًا، وجوي يوزفياك وعمره 38 عامًا.
وذكر عناصر مكتب التحقيقات بولاية جورجيا أن جثة الطفلة كايتلين كانت مليئة بالقمل، مشيرين إلى أنها أسوأ حالة رأوها على الإطلاق في تاريخ عملهم.
حيث أن الطفلة لم تستحم لمدة أسبوع على الأقل، وأجبرت على النوم في غرفة قذرة تعج بالحشرات.
وأظهرت الفحوصات الطبية أن الطفلة قد قضت بسكتة قلبية بوجود عامل ثانوي وهو فقر الدم الحاد، وأشار التقرير الجنائي إلى أن لدغات القمل المتكررة تخفض من مستويات الحديد في الدم، والتي من المحتمل أن تسبب فقر الدم ، وربما يسبب ذلك في حدوث نوبة قلبية.
وكان طفلين للعائلة قد جرى سحبهما من وصاية الوالدين بسبب سوء المعاملة، فيما انتقدت جدة كاتلين مسؤولي الرعاية الاجتماعية، قائلة إنهم فشلوا في إنقاذ حفيدتها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الثورة 1/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأحداث الفارقة في حياتنا ومدى تأثيرها على صحتنا النفسية!

دينا عبد  2020/10/19 حياة الإنسان مملوءة بالأحداث المتقلبة بين مسرات وصعوبات، وجميعها تؤثر في حياتنا النفسية وتترك أثراً في ذاكرتنا وقد تقلب مسار حياتنا إلى ...