آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » أمطار متفاوتة الغزارة في أغلب المحافظات أعلاها 35 مم في شين بحمص

أمطار متفاوتة الغزارة في أغلب المحافظات أعلاها 35 مم في شين بحمص

شهدت أغلب المحافظات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية هطلات مطرية متفاوتة الغزارة سجل أعلاها 35 مم في شين بمحافظة حمص.

وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أنه في محافظة درعا سجلت الهطلات في نوى 1 مم وفي محافظة القنيطرة في القنيطرة المدينة 3 مم وحضر 2 مم.

وفي محافظة حمص سجلت 35 مم في شين و9 مم في تلكلخ والعريضة وحمص المدينة 7 مم ومرمريتا 6 مم وقلعة الحصن والناصرة 5 مم وتلدو والمخرم 3 مم والقصير 1 مم.

وفي محافظة حماة كانت الهطلات في الحميري 2 مم وفي محافظة طرطوس.. سجلت في صافيتا 2 مم وفي محافظة اللاذقية وصلت في اللاذقية المدينة إلى 2 مم وصلنفة وبوقا والبهلولية 1 مم.

وفي محافظة حلب كانت في منشأة الأسد 11 مم واعزاز 4 مم ومنبج 3 مم والباب وجرابلس 2 مم.

وفي الرقة سجلت في بئر محيسن 24 مم وتل ابيض 4 مم والرقة 1 مم.

وفي محافظة الحسكة كانت في تل حميس 22 مم ومبروكة وابو قصايب 20مم وتل بيدر 19 مم وهيمو 18 مم والقامشلي 16 مم وتل براك وعامودا 14 مم والدرباسية والمالكية والزهيرية 13 مم واليعربية والجوادية والشدادي وام مدفع 12 مم وتل علو ومركدة 11 مم وتل تمر10 مم والقحطانية 9 مم والحسكة 8 مم والهول 6 مم.

وفي دير الزور سجلت في البوكمال 4 مم ودير الزور المدينة 3 مم والتبني والميادين 2 مم.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كارثة “بيئية” بإنتظار الأردنيين بسبب “جفاف وتصحر” سدود منطقة “الوالة”: نفوق أكثر من “200” ألف سمكة وإتحاد المزارعين يوجه الإتهام لـ”وزير سابق للمياه” وتحذيرات من جفاف المزيد من السدود وأزمة مياه حادة

 بعد ان سلطت احتجاجات المزارعين الأردنيين الضوء ، على قضية جفاف سد الوالة ، خرجت التصريحات من قبل المسؤولين للوقوف على الأسباب من كل حدب ...