آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أمل عرفة تتعرض للهجوم بسبب مشاهدة برنامج +18

أمل عرفة تتعرض للهجوم بسبب مشاهدة برنامج +18

 مازالت الفنانة أمل عرفة تثير الجدل حول تناولها للعديد من القضايا الجريئة، حيث أعلنت دعمها الكامل للـ إعلامية اللبنانية رابعة الزيات، حيث تعرضت الإعلامية للهجوم الكبير بسبب برنامجها الجديد الذي يحمل اسم +18 ويعرض الكثير من القضايا الجريئة.

قالت أمل في تصريحات لها ردًا على تغريدة الإعلامية اللبنانية : “حضرت حلقة مبارح مع بناتي ووفرت عليك وقت كبير لحتى ضيف لوعي الأولاد بالتعامل مع العالم الافتراضي هادا رأيي وأكيد رأيك بحترمو“.

حيث أكملت دعمها للإعلامية اللبنانية في تغريدة أخرى قالت فيها : ” بتشكرك رابعة الإعلامية المحترمة اللي انحكى ببرنامجك انحكى بطريقة علمية (لاحياء في الدين) وهاد افضل من انو ينحكى بالسوشال ميديا ومحتويات مريضة، لذلك مرة تانية مبروووك وبانتظار المزيد منك ( ولادنا ماعادو صغار) يعرفو مننا أحسن ما يعرفو عن طريق الشخص الخطأ“.

وهذا ما سبب لها الكثير من الهجوم حيث جاءت العديد من التعليقات السلبية على موقفها وكلمتها التي دعمت بها هذا النوع من البرامج التي تقدم قضايا جريئة، والتي لا تصلح في مجتمعاتنا العربية.

حيث جاءت العديد من التعليقات السلبية والتي من أشهرها : ”يا جماعه شعوب شرقيه نحنا شوي شوي علينا“، وعلق شخص أخر على برنامج رابعة الزيات: ”فاشل البرنامج المواضيع مكررة وطريقة طرحها اوفر حتى الضيوف بتحسن جايين من العصفورية“، وعلقت متابعة: ”لا حياء بالعلم مو لاحياء في الدين“.

وهذا المنشور التي قامت أمل بنشره جاء بعد أن قام الفنان السوري طليقها ووالد ابنتها عبد المنعم عمايري، حيث قام بالإجابة على سؤال توجه إليه هل يقبل أن أبنته تقوم بأداء مشهد قبلة، حيث أشار الإعلامي إلى المشهد الأخير له وهو مشهد القبلة الذي جمعه مع الفنانة كندة حنا، حيث جاء ضمن فيلم الإفطار الأخير.

حيث جاء رد العمايري أن أي مشهد تقوم ابنته بتأديته هو شيء يخص شخصيتها وهذا إذا قررت العمل كممثلة، وأكمل أن على الفنان أن يقوم بالشخصية المطلوبة منه واصفاً هذه المشاهد بأن من يقوم عنها جريئة هم المتخلفين.

وعلى الجانب الأخر، تعرضت أمل للكثير من الهجوم مؤخراً بسبب مشاهدها الجريئة في المسلسل شارع شيكاغو، حيث أثارت المشاهد جدل كبير وواسع أثناء عرض الفيلم، وفأمل خلال مسيرتها الفنية تعرضت للكثير من الشائعات، فمع زواجها وطلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري، والذي تزوجت منه في عام 2001، وأنجبت منه ابنتها الكبرى سلمى، عام 2005، وابنتها الصغرى مريم، عام 2008 وانفصلت عنه في العام 2015.

وبالرغم من الانفصال إلا أن الثنائي مازالا صديقين من أجل حماية بناتهم، حيث يظهر الثنائي سويًا في الكثير من المناسبات من بعد طلاقهم، والذي لم يؤثر على علاقتهم ببعض.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحياء لمكانة كتاب «النبي».. لجبران خليل جبران … تأثر بـ«هكذا تكلم زردشت» ولازمه حتى أبدع نقيضه في الحب «النبي»

| سارة سلامة , 18-01-2022 كتاب جديد صدر عن وزارة الثقافة_ الهيئة العامة للكتاب، تحت عنوان «المختار من كتاب النبي.. لجبران خليل جبران»، ناقش فيه ...