الرئيسية » منوعات » أم تحرر 150 لعبة من شعر ابنتها.. بعد 20 ساعة !!!

أم تحرر 150 لعبة من شعر ابنتها.. بعد 20 ساعة !!!

عاشت أم أمريكية تدعي “ليزا هولزلي” مع ابنتها الصغيرة، حيث قضت أكثر من 20 ساعة من أجل تخليص شعر صغيرتها “أبيجيل” من نحو 150 لعبة صغيرة علقت فيها بعد لعبها مع شقيقها “نوح”، وذلك في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، عندما أراد كل من طفليها اللعب بعد إنهاء دراستهما باستخدام قطع “البنشيمز”، وهي كرات صغيرة تلتصق ببعضها بسهولة، والتي التصقت بخصلات شعرها وتشابكت بشكل يصعب فكها.
فقد ألقى الطفل الصغير نوح، علبة كاملة من هذه الألعاب فوق رأس شقيقته، وفوجئت هوزلي بالموقف، قائلة : “أعتقد أنني عشت تجربة صعبة، كان لديها نحو 150 قطعة من تلك الألعاب متشابكة داخل شعرها، وقد زاد الطين بلة حين حاولوا إزالة القطع بأنفسهم لأن بعضها تشابك معا”.
فقد استغرقت نحو ثلاث ساعات لإزالة 15 قطعة فقط من شعر ابنتها، ولحل هذه الأزمة استعانت ببعض الفيديوهات علي الإنترنت وبموقع يوتيوب، لمعرفة الطريقة الأفضل للتخلص من هذه الكرات، حيث نصحها بعضهم باستخدام البلسم والزيت النباتي لتخفيف التشابك، إلا أن الأمر ازداد سوءا .
وأظهرت لقطات فيديو وثقتها الأم وهي تحكي تجربتها صعوبة فك قطع الألعاب، وبعد الكثير من الدموع، و20 ساعة من شد وفك القطع، وفقدان الكثير من الشعر، نجحت الأم من إزالة البنشيمز بنجاح من شعر ابنتها.

سيرياهوم نيوز 6 -الثورة اون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجربة ناجحة لسفينة الحاويات بالملاحة الذكية شرقي الصين

نجحت سفينة الحاويات تشيفي بتجربة الملاحة الذكية في منطقة بحرية بمدينة تشينغداو في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين. وذكرت وكالة الأنباء الصينية شينخوا أن السفينة تشيفي ...