الرئيسية » ثقافة وفن » أنجلينا جولي تكشف تفاصيل جديدة وغريبة حول طلاقها من براد بيت

أنجلينا جولي تكشف تفاصيل جديدة وغريبة حول طلاقها من براد بيت

 كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، عن شعورها بالخوف من زوجها السابق براد بيت، وقالت أنها كانت تخشى على سلامة عائلتها بأكملها خلال علاقتهما.

وتزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت، في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عن عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019.

وقالت أنجلينا جولي إنها لم تتخذ قرار طلاق براد بيت “باستخفاف” على حد تعبيرها، على الرغم من أن زوجها منفصل عنها وعن أطفالها.

وقالت جولي في مقابلة مع صحيفة “ذا غارديان” البريطانية: “أنا لست من النوع الذي يتخذ مثل هذه القرارات باستخفاف، لقد استغرق الأمر الكثير بالنسبة لي لأكون في وضع شعرت فيه أنه يتعين عليّ الانفصال عن والد أبنائي”.

عندما سألتها الصحيفة عما حملته السنوات الخمس الماضية من مشاكل زوجية، أجابت الممثلة: “أنه كان العقد الماضي. هناك الكثير لا يمكنني قوله”.

جولي (46 عاما) وبيت (57 عاما) تزوجا لمدة عامين قبل أن تقدم الممثلة طلبا للطلاق في عام 2019.

اعترفت جولي بأنها تخشى على سلامة عائلتها بأكملها، مع ذلك زعمت النجمة أنها تريد من العائلة المضي قدمًا، على الرغم من شعورها بـ “الانكسار” بسبب تجربتها الزوجية.

قالت جولي: “أريد أن نتعافى ونكون مسالمين. سنظل دائمًا عائلة”.

وأضافت في مقابلة جديدة، أنها كانت تدرس أهمية حقوق الطفل، ورفضت أن توضح مزيداً من التفاصيل.

أنجلينا جولي الالغة من العمر 46 عامًا، وبيت 57 عاماً، وتخوض الآن قضية حضانة متعلقة بأبنائهما الستة.

وعن قرارها الإنفصال بعد 14 عاماً مع بيت قالت أن هذا الأمر استغرق الكثير من الوقت من أجل الوصول له، مشيرة لتعرضها لصدمة نفسية بسبب التجربة المروعة التي خاضتها.

لكنها أشارت إلى أنه على الرغم من كل هذا، فقد أرادت أن “تلتئم أسرتها بأكملها، بما في ذلك والد أبنائها، وأن تنعم بالسلام.. سنكون دائما عائلة”.

ومؤخرًا، تشعر أنجلينا جولي بخيبة أمل، بعد حصولها على حضانة مشتركة مع براد، حيث تشاركه ستة أطفال وهما مادوكس 19 عامًا، باكس 17 عامًا، زهرة 16 عامًا، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان.

وكانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف:

من ناحية اخرى كانت أعلنت “بيج سيكس” قد نقلت عن مصادر قريبة من النجمين أن جولي أرادت بكافة السبل منع اتفاق حول قضاء زوجها السابق وقتاً أطول مع أطفالهم، وطالبت أمام المحكمة بالحصول على حق الحضانة الكاملة، واتهمت بيت بالعنف المنزلي. وذكرت مصادر أخرى أن جولي أرادت للأطفال أن يشهدوا ضد والدهم في المحكمة، وهو ما حصل في شهر مارس/ آذار الماضي، عندما شهد مادوكس (19)، الابن السادس والوحيد الذي تخطى سن البلوغ، في المحكمة ضد براد بيت.

يشار إلى أن القرار جاء بعد نحو خمس سنوات من تقديم أنجلينا جولي، 46 عاما، طلبت الطلاق في سبتمبر/أيلول 2016.

يذكر أن أبناء براد بيت وأنجلينا الستة، مادوكس 19 عامًا، وباكس 17 عامًا، وزهارا 16 عامًا، وشيلو 14 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عامًا، كان بإمكانهم التحدث بحرية في المحكمة في جلسات استماع الطلاق.

في الآونة الأخيرة، مُنح النجمان حضانة مشتركة لأولادهما الستة بعد صراع طويل ومحتدم في المحكمة، وقيل إن قرار القاضي ترك أنجلينا “محبطة بشدّة”.

ويذكر أنّ ابنهما البكر مادوكس لا يخضع لاتفاقية الحضانة لأنه يبلغ من العمر 19 عاماً.

وكانت جولي تزوجت من الممثل براد بيت في العام 2014، وانفصلا في العام 2016. ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاماً) وباكس (17 عاماً) وزاهارا (16 عاماً) وشيلوه (14 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً. ومؤخراً، جرى منح الممثليْن حضانة مشتركة لأطفالهما وذلك بعد صراع قضائي طويل.

ونقل موقع “الميرور” البريطاني أنّ أنجلينا تخطط لاستئناف قرار الحضانة المشترك الذي تم اتخاذه في الأسابيع الأخيرة.

وقال مصدر مقرّب من جولي “إنها تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد ولا تزال تعتقد أن العدالة سوف تسود”.لقد مرت خمسة أعوام منذ إعلان أنجلينا وبراد فسخ علاقتهما في عام 2016. وتقدمت أنجلينا بطلب الطلاق وكشفت حينها أنها تركت زوجها من أجل “سلامة” عائلتها.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوزان نجم الدين ترد على شائعة مرضها… وتفجر مفاجأة جديدة!

أعربت النجمة السورية سوزان نجم الدين عن استيائها الشديد من الشائعات المتداولة بشأن مرضها ودخولها المستشفى أثناء لقائها مع برنامج ” MBC Trending ”. أثارت ...