الرئيسية » الأخبار المحلية » أهالي السبخة بريف الرقة المحرر: سنشارك في الانتخابات لتأكيد وحدة سورية

أهالي السبخة بريف الرقة المحرر: سنشارك في الانتخابات لتأكيد وحدة سورية

 إبراهيم ضللي

أكد أهالي مدينة السبخة بريف محافظة الرقة الشرقي أنهم سيشاركون في الانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري لتأكيد وحدة البلاد واستكمال الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة قوى الإرهاب ومن يقف خلفها مشيرين إلى أن هذا الاستحقاق خطوة نحو استعادة سورية لكامل أراضيها.

وفي تصريحات لـ سانا أشار عدد من أهالي السبخة إلى ضرورة المشاركة في التصويت بالانتخابات ليكونوا شركاء في عملية التحرير وإعادة الإعمار حيث قال الحاج حنفيش البودبش: “سنشارك جميعاً في هذا الاستحقاق لأنه حق لنا وواجب علينا”.

وبينت سارة العبود أن الواجب الوطني يفرض على الجميع المشاركة في هذا الاستحقاق ومنح الصوت للمرشح الذي يحقق طموحات السوريين وآمالهم في استعادة كامل محافظة الرقة وعودتها إلى الوطن فيما لفت عيسى الجاسم إلى أن الاستحقاق الرئاسي حق سيادي وواجب دستوري يجسد الحالة الوطنية للسوريين كما أنه رسالة للعالم أننا ننتصر على الإرهاب.

وقال المواطن عبد الغني السطم: “سأشارك في الانتخابات لاختيار المرشح الأنسب الذي سيكمل مسيرة الصمود ومواجهة الإرهاب ويسهم في إعادة الإعمار والبناء لافتاً إلى أن انتخاب الشخص المناسب لقيادة سورية هو خيار الشعب السوري وحده وعلى الجميع القيام بدور فاعل لإنجاح هذا الاستحقاق.

ورأى محمد سلامة الخليفة أن مشاركة أبناء الرقة في هذا الاستحقاق ستكون واسعة للتأكيد على انتمائهم لسورية ووحدة أرضها وشعبها.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حتفال جماهيري حاشد في الملعب البلدي بحماة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية

حماة-عبدالله الشيخ ومحي الدين فهد احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية أقامت حملة “بسواعدنا عمرانة” فعالية جماهيرية وذلك على أرض الملعب البلدي في ...