الرئيسية » منوعات » أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انتصارها على محمد وزيري وسجنه

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انتصارها على محمد وزيري وسجنه

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس المنتج محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، بالحبس خمس سنوات في التهمة التي وجهتها إليه الفنانة اللبنانية بالتبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه.

وأعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها بعد الحكم، بحبس مدير أعمالها السابق لمدة خمس سنوات بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أموالها ونشرت عبر حسابها على “تويتر”، نص الحكم، ووجهت الشكر للقضاء المصري العادل، كما شكرت المحامين الذين دافعوا عنها وساندوها.

وكتبت: “الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكراً للقضاء المصري العادل، وما النصر الا من عند الله والحمدلله”.

وكان محامي هيفاء قد أعلن منذ فترة أنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة، وذلك بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج وزيري منها.

وأوضح دفاع هيفاء أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم منها ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس وزيري أربعة أيام على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا ثم تمت إحالته إلى المحاكمة.

يذكر أن الخلاف بين هيفاء ووزيري اندلع في النصف الأول من 2020، بعد سنوات من التعاون معاً، كان آخرها مشاركتها في فيلم “أشباح أوروبا” الذي دخل به وزيري مجال الإنتاج السينمائي، ولم يتم عرضه حتى الآن بسبب تلك الأزمة.

(سيرياهوم نيوز-راي اليوم٢٤-٢-٢٠٢١)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كارمن لبّس: أنا ممثلة ولستُ نجمة

ترى الفنانة اللبنانية كارمن لبّس أنها من أهم خمس فنانات في الوطن العربي، مشيرة إلى أن أجرها لا بد أن يكون الأعلى في أي عمل ...