آخر الأخبار
الرئيسية » الزراعة و البيئة » إخماد حريق اندلع بأراض زراعية وحراجية في منطقة صافيتا

إخماد حريق اندلع بأراض زراعية وحراجية في منطقة صافيتا

أخمد عناصر فوج الإطفاء في محافظة طرطوس ليل أمس حريقاً زراعياً شب في الوادي ما بين قرى حاموش سرسكي والبويضة ودحباش بمنطقة صافيتا.

وبين قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن الحريق أتى على مساحات واسعة من الدونمات من الأراضي الحراجية والزراعية المزروعة بأشجار الزيتون مشيراً إلى أنه شارك بالعمل عمال من فوج إطفاء دائرة الحراج بمديرية زراعة طرطوس والمجتمع المحلي في القرى المذكورة ومديرية الدفاع المدني.

ولفت شما إلى أن يوم أمس شهد عدة حرائق متفرقة أغلبها حرائق أعشاب واقتصرت الأضرار على الماديات في مناطق الزويتينة والصفصافة واوتوستراد طرطوس حمص والقمصية ومتن الساحل والعديدة ودير الحجر ورأس الشغري وحاموش سرسكي و دوير الشيخ سعد ومفرق الريحانية ورأس الخشوفة إضافة إلى حرائق حراج في منطقة دوير الملوعة وحاموش سرسكي ومشتى الحلو كفرون بدرا بالإضافة إلى حريق محل بالمنطقة الصناعية وسيارة بالقرب من المحكمة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس اتحاد فلاحي اللاذقية : الإنتاج في اللاذقية أفضل من العام الماضي بنحو الضعف.. وأتوقع خفض سعر غالون الزيت إلى ما دون 200 ألف …

اللاذقية – عبير سمير محمود الإثنين, 20-09-2021 مع دخول موسم قطاف الزيتون في محافظة اللاذقية، يستبشر مواطنون خيراً بأن يتم تخفيض سعر الغالون سعة 16 ...